تعرف علي أماكن الحصول علي لقاح كورونا للمواطنين في الإسكندرية

تعرف علي أماكن الحصول علي لقاح كورونا للمواطنين في الإسكندرية
أماكن الحصول علي لقاح كورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=439007
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال المقال التالي أماكن الحصول علي لقاح كورونا للمواطنين في محافظة الإسكندرية، حيث أطلق صباح اليوم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إشارة البدء في تطعيم الفئات المحددة باللقاح.

 

حيث قال المحافظ أنه تم تخصيص ثلاثة مراكز لتطعيم المواطنين، كما من المقرر تطعيم عدد 288 مواطن في اليوم الواحد وهذا في ثلاثة مراكز طبية.

أماكن الحصول علي لقاح كورونا

كما تم الإعلان عن هذه المراكز الثلاث وهى (مركز صحة العمراوي في حي المنتزه، ومركز صحة المفروزة في مينا البصل، وأخيراً المركز الأفريقي لصحة المرأة بمنطقة الأزاريطة).

حيث من المقرر استهداف أصحاب الأمراض المزمنة ومرضي الفشل الكلوي وأمراض الكبد والكبار في السن، كما تم استهداف الأطقم الطبية في مستشفيات العزل.

كما قام فريقين من الأطباء بتطعيم 300 مواطن من بين ثلاثة آلاف من الذين قاموا بالحجز للحصول علي اللقاح عن طريق الموق الإلكتروني الذي أطلقته وزارة الصحة.

موقع الحصول علي لقاح فيروس كورونا

حيث من المقرر أن يتم البدء بمستشفيات العزل ثم المستشفيات الأخري، كما سوف يتم تلقي المواطنين لقاح فيروس كورونا بالنسبة لأصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن.

جاء هذا في حضور الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، والدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، حيث بدأ التسجيل منذ ثلاثة أيام من خلال الخط الساخن في جميع المناطق.

حيث يستلم المواطن الذي قام بالتسجيل الالكتروني رسالة بقبول التسجيل، كما يتم تحديد المراكز التي من المقرر أن تستقبله في غرفة التسجيل وبعد ذلك يتلقى الجرعة الأولي من اللقاح.

اقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يطلق إشارة البدء لتلقي المواطنين لقاح فيروس كورونا اليوم