اخبار الاسكندرية

تعرف على السبب فى غرق المواطنين بشاطىء النخيل فى الإسكندرية

شهد شاطىء النخيل فى الفترة الماضية العديد من حالات غرق المواطنين، هذا وقد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية دعوات كثيرة للتحذير من نزول شاطئ النخيل بالإسكندرية بسبب ارتفاع حالات الغرق منذ بداية الصيف.

 

هذا وقد تكررت خلال الأعوام الماضية ومنذ عام 2005 العديد من حالات الغرق، وقد تحدث العديد من المسئولين أن هناك عدد من التحذيرات للمصطافين والتى لا يقومون بإتباعها، حيث تم التحذير من السباحة خلال فترة الصباح الأولي، وقد شهد الشاطىء نزول العديد من المواطنين للسباحة فى الصباح الباكر وقبل وصول الغطاسين الي الشاطىء.

إغلاق شاطىء النخيل بسبب غرق المواطنين

وقد أمر محافظ الاسكندرية بإغلاق شاطىء النخيل وهذا بسبب زيادة حالات الغرق خلال الايام الماضية، ويشهد الشاطىء ارتفاع الامواج، وقد وصلت قوة أمنية من المحافظة لاغلاق الشاطىء صباح اليوم الأربعاء 25 يوليو، وتوجهت القوات للشاطئ برفقه شرطة السياحة والمصايف، وحي العجمي، وجمعية 6 أكتوبر، لإخلاء الشاطئ.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الأسماك واللحوم اليوم الجمعة 10-5-2024 بالاسواق المصرية

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم بجميع انواعها عبر اسواق البلاد، خلال اليوم الجمعة 10 مايو الجاري، مع توفير حاجه السوق…

8 دقائق ago

حالة الطقس اليوم الجمعة 10-5-2024 في محافظات مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم الجمعة العاشر…

28 دقيقة ago