تعرف على أفضل الاماكن بالاسكندرية للاحتفال بالكريسماس

تعرف على أفضل الاماكن بالاسكندرية للاحتفال بالكريسماس
https://www.sba7egypt.com/?p=19680
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد العديد من الدول احتفالات راس السنة الميلادية، ومن المحافظات التى تعتبر من أفضل المناطق السياحية للاحتفال برأس السنة هى مدينة الاسكندرية، حيث أنها بها العديد من الاماكن المناسبة لجميع المواطنين والعائلات. وسوف نستعرض أهم الاماكن التي من الممكن أن تستمع فيها بالاحتفال بالكريسماس بحسب امكانياتك المادية المتاحة.

السينما

السينما من المناطق السياحية التى يحرص الشباب على الذهاب اليها فى ليلة رأس السنة، وتتراوح اسعار التذاكر ما بين 18 الى 40 جنيه للفرد.

المعمورة

المعمورة تعتبر من الاماكن الهامة حيث تشتمل على متنزهات باسعار مناسبة، وملاهي وسينما وبها العديد من المطاعم والكافيهات والاماكن المخصصة للعب الاطفال وقيادة الدراجات.

قلعة قايتباي

وهى من أفضل واهم الاماكن السياحية التاريخية المميزة، والتى تستمع الاسرة بزيارتها والجلوس امام البحر ويوجد حولها العديد من المنتجات التى تباع مثل ادوات الصيد ومنتجات خان الخليلي.

منطقة بحرى وكورنيش البحر

وبالنسبة لمنطقة بحري فهي من المناطق المميزة، حيث يوجد بها العديد من المطاعم والكافيهات وملاهي الطفال واشهر محلات الايس كريم والحلويات.

حدائق المنتزه

من اجمل المناطق السياحية، حيث تشتهر بالحدائق الممتعة والتى تتميز بالعديد من الاشجار النادرة، ومشاهدة البحر والمشاهد الطبيعية بالاسكندرية.

مقاهي وسط المدينة

وهناك العديد من المطاعم والمقاهي بوسط المدينة وخاصة القريبة من الكورنيش، حيث ركوب الحنطور والمراكب فى البحر، ويوجد بالمقاهر اماكن مخصصة للعائلات والاطفال أيضاً.

عروض كارفور مصر لشهر ديسمبر 2017 (عروض الكريسماس).. بالصور