تعديل التسعيرة الجديدة في بعض الخطوط بالإسكندرية

تعديل التسعيرة الجديدة في بعض الخطوط بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=53390
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محافظ الاسكندرية الدكتور محمد سلطان بالاجتماع مع مسئولي ومديري المواقف وهذا لتعديل التسعيرة الجديدة في بعض الخطوط بما يتناسب مع المحافظات الأخرى ومتابعة تطبيق اللائحة الجديدة وتسعيرة الركوب الجديدة المقررة، وأيضاً الوقوف على الخطوط والأماكن التي بها مشاكل خاصة بالتسعيرة الجديدة، والمشاكل الخاصة بالمواطنين والسائقين.

 

جاء هذا بحضور اللواء هشام شادي السكرتير العام للمحافظة، واللواء أحمد بسيوني سكرتير عام مساعد المحافظة، واللواء شريف رشدي مدير إدارة المواقف بالإسكندرية. وخلال الاجتماع شدد محافظ الاسكندرية علي اتخاذ إجراءات مشددة تجاه السائقين المخالفين لتسعيرة الركوب الجديدة أو الممتنعين عن تعليق ملصقات التسعيرة الجديدة أو المتلاعبين في أسعار تعريفة الركوب، وذلك من خلال إيقافهم عن العمل فورا وسحب الرخصة، وتوقيع غرامة مالية عليهم مع تطبيق كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفة.

كما أكد محافظ الاسكندرية علي مسئولي المواقف بضرورة الإنتهاء من تعليق جميع الملصقات الخاصة بالتسعيرة الجديدة على سيارات الأجرة بكل خط، وإلزام سائقي المواصلات بها، وأيضاً تعليق بانرات كبيرة مدون عليها بيان كامل بتعريفة التسعيرة الجديدة الخاصة بالخطوط التابعة للموقف والخطوط التي تم تعديلها، وموضح عليها أرقام تليفونات الخط الساخن 15333 أو 114 وأرقام غرفة عمليات المحافظة وإدارة المواقف للإبلاغ عن أي شكوى.

وأيضاً وجه محافظ الاسكندرية مسئولي بحصر جميع المشاكل المتواجدة علي مستوي المواقف للتعامل معها، والاستماع إلى استفسارات المواطنين والسائقين وإستيعابهم، مؤكدا على ضرورة عمل خطة للقضاء على المواقف العشوائية التي تعمل على تكدس حركة المرور.

للاطلاع على موضوعات أخري

حملات إزالة إلاشغالات بمحطة مصر ومحرم بك بالإسكندرية