اخبار الاسكندرية

تطوير 24 مركز صحة لطب الأسرة بمحافظة الإسكندرية

قرر محافظ الاسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه تطوير 24 مركز لطب الأسرة على مستوى المحافظة. حيث أشار فى بيان صادر من محافظة الاسكندرية ان المراكز المختارة سيتم تطويرها لتعمل 24 ساعة.

 

هذا ومن المقرر أن تقدم تلك المراكز عيادات تخصصية في الأمراض الباطنة والأطفال والنساء وخدمات معمل وأشعة علي اعلي مستوي فضلاً عن توفير القوي البشرية المطلوبة والاستعانة بأفضل الأطباء لتتساوى بذلك الخدمات المقدمة مع الخدمات التي تقدمها المستشفيات الخاصة ولكن بأسعار رمزية، ومن ثم استعادة الثقة من قبل المريض في الخدمات الطبية الحكومية.

جاء هذا خلال جولة المحافظ الدكتور عبد العزيز قنصوه فى حى الجمرك، يرافقه اللواء حمدى الحشاش سكرتير عام مساعد محافظة الإسكندرية ، والنائب محمد الكوراني نائب عن دائرة غرب وعدد من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

حيث شدد المحافظ علي الجهات التنفيذية من منظومة الصرف الصحي والنظافة بسرعة إزاله القمامة وعمل صيانة لخط الصرف الصحي الخاص بحارة مزروعة وايضا شارع سيدي سعيد ورفع كفاءة المرافق بالحى.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

حساب جولدن بلس في البنك العربي الأفريقي يقدم 1000 جنيه بدون ربط شهادة .. تعرف على التفاصيل

من الامور المستحدثة في سوق الاوراق المالية، تقدم البنك العربي الأفريقي حساب جولدن بلس الجديد…

دقيقتين ago

ننشر تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 23-5-2024 في الاسواق المحلية

نتعرف على احدث أسعار الحديد والأسمنت من كل الانواع بحساب الاسواق المصرية في اليوم الخميس الموافق 23…

47 دقيقة ago