تصريف تراكمات مياه الأمطار غرب الإسكندرية

تصريف تراكمات مياه الأمطار غرب الإسكندرية
تراكمات مياه الأمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=366585
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات المختصة بتصريف تراكمات مياه الأمطار غرب الإسكندرية، وهذا بعد تعرض المحافظة لتساقط أمطار غزيرة منذ ساعات الصباح الأولي.

 

تصريف تراكمات مياه الأمطار

حيث قام اللواء محمود محمد نافع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الصرف الصحى بالإسكندرية، بتفقد المناطق التي تشهد تراكم مياه الأمطار، كما تفقد تمركز فرق الطوارئ.

كما قامت الأجهزة المختصة بتصريف التراكمات التى تجمعت بسبب مياه الأمطار، وأيضاً تم التأكد من تحقيق السيولة المرورية في الشوارع الرئيسية بالمحافظة.

توقعات تساقط الأمطار

حيث تم تصريف تجمع مياه الأمطار عن المناطق المتضررة، وفتح الطريق خاصة في مناطق غرب المحافظة، والتي شهدت منذ الصباح الباكر تساقط أمطار غزيرة.

كما تسببت الأمطار في تكدس مروري غرب المدينة في منطقة العامرية والحرارى بالكيلو 23 الطريق الصحراوي، كما رفعت الأجهزة المختصة بالمحافظة حالة الطوارئ لاستقبال أول نوات الشتاء.

حيث أعلنت محافظة الإسكندرية رفع درجة الاستعداد القصوي لمواجهة أول نوات الشتاء، كما كشفت الأرصاد الجوية عن توقعاتها باستمرار الطقس الغير مستقر حتى يوم الأحد المقبل.

كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار تساقط الأمطار الغزيرة علي المحافظة من اليوم الخميس وحتى يوم الأحد المقبل، بينما تشهد باقي المحافظات تساقط أمطار خفيفة.

حيث تم الاستعداد لاستقبال النوة وكمية الأمطار المتوقعة علي مستوي أحياء محافظة الإسكندرية عن طريق جميع الأجهزة المختصة.

اقرأ أيضاً:

تكدس مرورى غرب الإسكندرية بسبب تساقط الأمطار