اخبار الاسكندرية

تشميع وغلق محل كبدة الفلاح بالإسكندرية تعرف علي السبب

قامت الجهات المختصة بمحافظة الإسكندرية بسن حملات مكبرة تم من خلالها تشميع وغلق محل كبدة الفلاح في محطة الرمل وسوف نوضح السبب في غلقه من خلال السطور التالية.

 

حيث انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأخبار عن غلق المحل بالشمع الأحمر، كما يعتبر من أكبر محلات تقديم الكبدة في المحافظة وله العديد من الفروع.

كما تم تداول شائعة أن سبب غلقه ضبط كبدة حمير داخل المحل، مما تسبب في إثارة الفزع والقلق لدي المواطن السكندري، حيث نفي مدير المطعم هذه الأنباء وقال أن السبب الحقيقي في تشميع وغلق المحل هو عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

تشميع وغلق محل كبدة الفلاح

حيث قامت حملة مكبرة بحي وسط علي العديد من المحلات لمتابعة تطبيق إجراءات ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي التي أقرها مجلس الوزراء سابقاً لمنع انتشار الفيروس.

كما تم غلق المحل بسبب عدم التزامه بالإجراءات الاحترازية اللازمة، حيث من المقرر عودة فتح المحل بعد أسبوع من غلقه وفق قرارات مجلس الوزراء.

حيث قام الحي بشن العديد من المحلات المكبرة حسب توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، كما تم غلق العديد من المنشآت المخالفة لإجراءات فيروس كورونا المستجد.

كما يتم معاقبة المنشآت المخالفة للإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار الفيروس بغرامة مالية والغلق لمدة أسبوع.

اقرأ أيضاً:

كارفور الإسكندرية يضع ضوابط جديدة لدخول المول بعد غلقه تعرف عليها

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

أسعار الذهب اليوم الخميس 16-5-2024 في مصر

نحرص يوميا من خلال موقع صباح مصر علي نشر التحديثات والتغيرات في أسعار الذهب بسوق…

39 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الفاكهة اليوم الخميس 16-5-2024 في السوق المحلي

تقدم منصتنا الاحدث من أسعار الفاكهة بجميع الانواع، في السوق لحساب اليوم الخميس الموافق 16 من مايو،…

ساعة واحدة ago