اخبار الاسكندرية

تسرب غاز الأمونيا بمصنع فرج الله ببرج العرب وخروج جميع الحالات المصابة باختناق

أعلن الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية ، ورود بلاغ لغرفة العمليات الرئيسيّة بالمحافظة ، عن تسرب غاز الأمونيا من المواسير الممتدة لوحدة تجفيف الخضروات من داخل مصنع فرج الله بمدينة برج العرب غرب المدينة ، دون حدوث أية اشتعالات أو حرائق .

إبلاغ قوات الحماية المدنية

وعلى الفور تم إبلاغ قوات الحماية المدنية ومديرية الشئون الصحية وكافة الجهات المعنية والتوجه لموقع الحادث وتمت السيطرة عليه في الحال ، وأشار المحافظ إلى أن الحادث أسفر عن حدوث ٦ حالات اختناق طفيفة ، وتم نقلهم لمستشفى برج العرب لتلقي العلاج اللازم ، مكلفا اللواء هشام شادي سكرتير عام المحافظة بالتوجه لموقع الحادث ومتابعته وحل أية مستجدات في الحال .

وتنوه المحافظة على الجميع أنها الجهة الوحيدة المسئولة عن نشر أية بيانات إعلامية رسمية من المسئولين وإبلاغ المواطنين وكافة وسائل الإعلام، كما تناشد المواطنين بعدم الانصياع وراء الشائعات أو أية أخبار كاذبة ، والتواصل فورا مع غرفة العمليات الرئيسية في حين وجود أية بلاغات أخرى .

خروج جميع الحالات المصابة باختناق

أعلن الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية خروج جميع الحالات المصابة بحالة اختناق طفيفة ، نتيجة استنشاق غاز الأمونيا المتسرب من المواسير الممتدة لوحدة تجفيف الخضروات بمصنع فرج الله ببرج العرب غرب المدينة ، وذلك بعد تلقيهم الإسعافات اللازمة والاطمئنان عليهم .

ولفت سلطان إلى أنه وصل للمستشفى ٦ حالات اختناق طفيفة ، علاوة على ٤ حالات أخرى عقب ذلك للاطمئنان عليهم ، وتم تلقيهم كافة الإسعافات اللازمة والاطمئنان على حالاتهم وهم

  • عزمي حسين حسن ٢٣ سنة .
  • أحمد محمد محمد السيد ٤٢ سنة .
  • أحمد محمد نصر ٢٢ سنة .
  • أحمد محمد جِبْرِيل ٢١ سنة.
  • عمرو بسيوني محمد ٤٠ سنة.
  • أحمد عبد العال الصافي ٤٧ سنة.
  • أحمد يوسف مهدي ٣٣ سنة.
  • هيثم محمد عبده ٤٢ سنة.
  • وليد محمد أحمد ٤٠ سنة.
  • هيثم عبد الكريم عبد الله ٣٠ سنة .

هذا وقد كلف المحافظ اللواء هشام شادي سكرتير عام المحافظة واللواء أحمد بسيوني السكرتير العام المساعد بالتوجه لموقع الحادث ومتابعته لحظيا وحل أية مستجدات في الحال ، وتنوه المحافظة على الجميع أنها الجهة الوحيدة المسئولة عن نشر أية بيانات إعلامية رسمية من المسئولين وإبلاغ المواطنين وكافة وسائل الإعلام ، كما تناشد المواطنين بعدم الانصياع وراء الشائعات أو أية أخبار كاذبة ، والتواصل فورا مع غرفة العمليات الرئيسية في حين وجود أية بلاغات أخرى .

مصرع طالب بسبب سقوطه من قطار أبو قير بمحافظة الاسكندرية

هدم عقار مكون من 6 طوابق بالاسكندرية

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

استقرار الطقس في دمياط مع انخفاض درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على استقرار الطقس في دمياط، والسواحل الشمالية. مع انخفاض…

ساعتين ago

قومي المرأة بدمياط يشارك في الندوات التوعوية باضرار الزواج المبكر الصحية والنفسية والاجتماعية

اكدت مروه نبيل مقرر فرع المجلس القومي للمراه بدمياط، اليوم الى مشاركه المجلس بالتنسيق مع…

3 ساعات ago