اخبار الاسكندرية

تساقط أمطار متوسطة على عدة مناطق من الإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية منذ قليل تساقط أمطار متوسطة على عدة مناطق بالمحافظة، هذا وقد حذرت محافظة الإسكندرية، فى بيان صادر اليوم من احتمالية هطول أمطار خلال اليوم وغداً، وأشارت إلى أنه وفقا لتوقعات نماذج التنبؤ بالطقس بمركز التنبؤ بقطاع التخطيط وخرائط الأمطار على جمهورية مصر العربية.

 

حيث أنه من المتوقع هطول أمطار اليوم وغدا على مناطق متفرقة من الإسكندرية. وقد كلف محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة، شركة الصرف الصحى وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية وعناصر التعامل مع الأمطار، برفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى للتعامل مع توقعات نماذج التنبؤ بالأمطار، وشدد على ضرورة المتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أى حالات طارئة تجنبا لحدوث أى مشكلات فى أى منطقة نتيجة سقوط الأمطار، وتحقيق السيولة المرورية بجميع شوارع الإسكندرية.

كما أكد المحافظ على أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة فى انعقادها بشكل دائم ومستمر، وذلك للتعامل مع أى أزمة طارئة، حيث تقوم الغرفة باستقبال جميع شكاوى المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

بداية من السبت المقبل انخفاض نسبي في درجات الحرارة بدمياط

كشفت توقعات هيئة الارصاد، اليوم على بداية من السبت المقبل انخفاض نسبي في درجات الحرارة،…

28 دقيقة ago

استقرار أسعار المواشي في دمياط قبل عيد الاضحى 2024 .. تعرف على متوسط سعر كيلو اللحم البقري قائم

استقر سعر كيلو اللحم البقري قائم، مع ثبات نسبي في أسعار المواشي باسواق محافظة دمياط…

ساعة واحدة ago