اخبار الاسكندرية

تداول فيديو لتلاميذ مدرسة إعدادي ينقلون الرمال من خارج المدرسة لداخلها بالإسكندرية يثير الجدل

تسبب فيديو لتلاميذ أحد المدارس الاعدادية بمحافظة الاسكندرية، وهم يحملون الرمال من خارج المدرسة الى داخلها فى اثارة جدل بين مؤيد ورافض، حيث تم تداول الفيديو عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للتلاميذ وهم يحملون الرمال لداخل المدرسة.

 

هذا وقد انقسم رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ما بين مؤيد ورافض للفكرة، حيث قال البعض بأن هذا التصرف مفيد للتلاميذ لانهم يتعلمون المساعدة فى تحسين وتنظيف المدرسة، ورفض البعض أن يقوم التلاميذ بهذا التصرف حيث أن الهدف من الذهاب للمدرسة هو التعليم.

آراء المدونين بشأن فيديو التلاميذ

حيث قالت أحد المواطنات المؤيدات للفكرة (إيه يعنى لما يساعد فى نظافة أو تحسين المدرسة طالما مش وقت حصة مهمة يعنى ما فيش حاجة بتعجب)، وكتبت أخري فى نفس الإطار: (على فكرة مش عيب إنه يفيد مدرسته ويبيضوا ويكنسوا مش عيب إنهم يساهموا فى أى حاجة يعملوها فى مدرستهم، والبنات كمان لو يعرفوا يعملوا أى نشاط.. مش عيب).

بينما انتقد عدد أخر هذا التصرف وقال أحد المعترضين (خلاص عليه العوض فى المدارس بقى أهم حاجة فيها يعملوا نشاطات ورسم وحفلات و يصوروها وينزلوها على النت ومفيش مجال للتعليم نهائى). وقد انقسمت الآراء ما بين معترض على هذا التصرف وبين مؤيد له، حيث شجع عدد من المدونين هذا التصرف الذي يساهم فى تعريف التلاميذ بدورهم ومساعدتهم فى الاهتمام بالمدرسة.

صورة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بالبيع والشراء اليوم الجمعة 17-5-2024

تحسن وضع الجنيه، واستقرت أسعار الدرهم الإماراتي بحساب التعامل في مقابل الجنيه المصري، وبحساب البيع والشراء، ومن…

6 دقائق ago

ننشر احدث أسعار الخضروات اليوم الجمعة 17-5-2024 بجميع الانواع عبر السوق المصري

تعرض بوابه صباح مصر قائمة أسعار الخضروات من كل الانواع في السوق المحلي خلال اليوم الجمعة 17-5-2024،…

ساعة واحدة ago