تحويلات مرورية لمدة اسبوع بطريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوى بسبب إصلاحات

تحويلات مرورية لمدة اسبوع بطريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوى بسبب إصلاحات
https://www.sba7egypt.com/?p=105829
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت ادارة المرور بإجراء تحويلات مرورية وهذا لمدة اسبوع بطريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوي، جاء هذا برئاسة اللواء عصام شادى مساعد وزير الداخلية للمرور، حيث تم إجراء تحويلات مرورية بالكيلو 101 بطريق إسكندرية الصحراوى بسبب أعمال نقل كابلات اتصالات وسط انتشار الخدمات المرورية بالطريق لمتابعة حركة السيارات.

 

هذا وتنسق الإدارة العامة للمرور مع شركة اﻹسكندرية للمقاولات للقيام بأعمال إزالة الجزيرة الوسطى في منتصف طريق الخدمة بالصحراوى فى الاتجاه من القاهرة الى اﻹسكندرية، وهذا حتى يتم الانتهاء من  أعمال إصلاح لغرفة كابلات دولية تابعة لشركة المصرية للاتصالات كانت متواجدة داخل الجزيرة.

وسوف تكون التحويلات المرورية بتوجيه السيارات لطريق الخدمة للقادم من القاهرة الى اﻹسكندرية حتى الطريق الداعم للدخول للطريق الرئيسى من المدخل ما قبل منطقة اﻷعمال الكيلو 100 واستكمال السير على الطريق حتى الصحراوى اتجاه اﻹسكندرية لمسافة 2 كيلو و العودة مرة أخرى للدخول الى الطريق العام بعد تجاوز منطقة اﻷعمال.

هذا ومن المقرر أن تبدأ أعمال الإصلاحات يوم السبت القادم من الساعة الثامنة صباحا وتستمر لمدة أسبوع، مع وضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين الرحلات ومنطقة الأعمال، من إضاءة ومخاريط وطواحين ضوئية وفواصل حركة وعلامات إرشادية وتحذيرية وهذا حتى يتم الانتهاء من أعمال الإصلاحات.