اخبار الاسكندرية

تحسن حالة الطقس في الإسكندرية نهاية الأسبوع الجاري

أشارت الأرصاد الجوية إلي بدء تحسن حالة الطقس في الإسكندرية من يوم الخميس المقبل، وهذا بعد تعرض المحافظة منذ يوم السبت لموجة من الطقس الغير مستقر وتساقط الأمطار المتوسطة والرعدية في بعض المناطق بالمحافظة.

حالة الطقس في الإسكندرية

حيث أشار الدكتور محمود القاياتى عضو المركز الاعلامي في الأرصاد الجوية أنه بالنسبة للأمطار التي تعرضت لها المدينة كانت متوقعة خاصة علي غرب المحافظة، فقد شهد حي العجمي بالأمس أمواج غزيرة علي جميع الأنحاء.

وتشهد المحافظة خلال فصل الخريف تساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة وتزيد هذه الأمطار خلال فصل الشتاء، وتسبب المنخفضات الجوية التي تحدث في فصل الخريف العديد من النوات وتساقط الأمطار وانخفاض درجات الحرارة علي المحافظة.

وأشار عضو المركز الاعلامي في الأرصاد الجوية إلي أن المحافظة تأثرت بمنخفض جوي مما تسبب في انخفاض درجات الحرارة وتساقط الأمطار الغزيرة علي غرب المدينة، مع توقعات بتساقط أمطار خفيفة اليوم وغدا ومع نهاية الأسبوع الحالي تبدأ حالة الطقس في التحسن علي المدينة.

اقرأ أيضا

إزالة تعديات ومباني مخالفة علي أراضي زراعية بحي المنتزه في الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

32 الف طالب وطالبة يؤدون امتحان اللغة الانجليزية في مدارس دمياط للشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

يؤدي قرابة 32 الف طالب وطالبة، في الصف الثالث الاعدادي، اليوم الأحد امتحان اللغة الانجليزية…

4 دقائق ago

ننشر متوسط أسعار الخضروات اليوم الاحد 19-5-2024 عبر السوق المحلي

نتعرف على احدث أسعار الخضروات من كل الانواع في السوق المصري خلال اليوم الاحد 19 من شهر…

23 دقيقة ago