اخبار الاسكندرية

تحرير محضرين لمحطتين بنزين لم تعلن عن الأسعار الجديدة بالإسكندرية

قامت مباحث التموين بتحرير محضرين لمحطتين بنزين لم تعلن عن الأسعار الجديدة بمحافظة الاسكندرية، حيث أكدت مديرية التموين بالإسكندرية أنه يتم متابعات وحملات تفتيش دورية لمحطات الوقود والتشديد على الإعلان عن الأسعار الجديدة.

 

هذا وقد أشار بيان صادر من مديرية التموين، إلى أنه تم شن حملة وتحرير محضر لإحدى المحطات لعدم الإعلان عن الأسعار الجديدة غرب الإسكندرية. جاء هذا بناء على تعليمات محمد سعد الله أحمد مدير مديرية التموين بتشديد الرقابة وضبط للأسواق.

كما قامت إدارة تموين غرب برئاسة خالد عبد الفتاح مدير الإدارة وبإشراف عبد الرازق الطيب رئيس الرقابة حملات فى نطاق الإدارة، حيث أسفرت عن تحرير محضرين عدم الإعلان عن مواعيد عمل المخابز، محضرين عدم نظافة أدوات العجين، 5 محاضر عدم إعلان عن الأسعار على السلع الغذائية بالأسواق، وتم تحرير اربعة محاضر عدم حمل شهادات صحية سارية، محضرين استخدام أسطوانة غاز تجارية بمنطقة بها غاز طبيعى، وقد تم أخذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

محافظ دمياط تٌسلم ٩١ تأشيرة حج للحجاج الفائزين بالقرعة لهذا العام

شهدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الاثنين، الاحتفالية التى أُقيمت بمديرية التضامن الاجتماعي،…

11 دقيقة ago

غدا الثلاثاء انخفاض في درجات الحرارة علي محافظات مصر

ننشر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس غدا الثلاثاء بمحافظات الجمهورية، حيث نتعرف علي…

12 دقيقة ago