تحديث أسعار الأسماك اليوم الأحد 30-5-2021 في الإسكندرية

تحديث أسعار الأسماك اليوم الأحد 30-5-2021 في الإسكندرية
أسعار الأسماك اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=472278
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر أسعار الأسماك اليوم الأحد الموافق 30 مايو في محافظة الإسكندرية، حيث تتغير الأسعار من منطقة سكنية وأخري وهذا حسب العديد من العوامل التي تؤثر علي الأسعار.

 

كما تشتهر محافظة الإسكندرية بتنوع أسماك البحر بها والتي يقبل علي شراءها المواطنين، حيث تتعدد المزارع السمكية في العديد من مدن ومحافظات مصر مما تسبب في انخفاض في أسعار أنواع بعض الأسماك.

حيث يوجد بالمحافظة حلقة السمك وهى من أشهر المناطق التي تبيع السمك بسعر الجملة، كما يعرض الصيادين السمك خلالها للمواطنين والتجار بأسعار منخفض عن الأسواق، حيث يعتبر السمك من أفضل الوجبات الصحية والتي يحتاجها الانسان كي تمده بالعديد من العناصر والفيتامينات.

أسعار الأسماك اليوم

 

حيث سجل سعر كيلو البلطي اليوم سعر 25 جنيه، وقد يختلف السعر بين سوق وآخر، وسوف نتعرف علي متوسط الأسعار بالنسبة لجميع أنواع سمك البحر والمزارع.

كما سجل سعر كيلو السمك البوري 55 جنيه، وسعر كيلو الجمبري الكبير 160 جنيه، بينما سجل سعر كيلو الجمبري الجامبو اليوم 320 جنيه، ويوجد نوع صغير من الجمبري سجل اليوم سعر 75 جنيه.

أما بالنسبة لسعر السبيط فقد سجل اليوم 140 جنيه للكيلو، كما استقر سعر كيلو الكابوريا الكبير عند 140 جنيه، بينما سجل سعر كيلو الكابوريا الصغير 70 جنيه.

اقرأ أيضاً:

أسعار بورصة اللحوم اليوم السبت 29-5-2021 في أسواق مصر