تجديد الثقة فى نائب محافظ الإسكندرية أحمد جمال تعرف على السيرة الذاتيه

تجديد الثقة فى نائب محافظ الإسكندرية أحمد جمال تعرف على السيرة الذاتيه
نائب محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=178416
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تجديد الثقة فى نائب محافظ الإسكندرية السيد أحمد جمال، حيث تم تعيينه فى حركة المحافظين والنواب السابقة فى أغسطس 2018، وقد تم تعيين الدكتورة جاكلين عايز نائب محافظ الإسكندرية يوم أمس.

 

ونتعرف من خلال موقع صباح مصر على السيرة الذاتية لنائب محافظ الإسكندرية الجديد السيد /أحمد جمال محمد محمود، حيث تم تجديد الثقة فيه كنائب للمحافظة.

تجديد الثقة فى نائب محافظ الإسكندرية

هذا وقد حصل السيد أحمد جمال على بكالوريوس التجارة من جامعة القاهرة عام 2007، واستكمل دراسة دبلوم إدارة الأعمال في تخصص الاستثمار والأوراق المالية من جامعة القاهرة. وأيضاً حصل على الماجستير المهني فى إدارة الأعمال من الأكاديمية البحرية ومعادلته بالماجستير الاكاديمى من جامعة القاهرة.

وحصل على دبلوم إدارة الأعمال تخصص إدارة الموارد البشرية من جامعة القاهرة ،والتحق بالدكتوراة المهنية فى إدارة الأعمال من جامعة عين شمس، وبدأ حياته العملية مصرفي ببنك فيصل الإسلامي المصري، ثم مصرفي في بنك مصر، ثم التحق بالعمل بالأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء عام 2009 بقطاع شئون مكتب رئيس مجلس الوزراء كباحث وعضو بالمكتب الفنى للسيد رئيس مجلس الوزراء، ثم عضوا بالسكرتارية الخاصة للسيد رئيس مجلس الوزراء حتى تاريخ أدائه اليمين كنائب لمحافظ الإسكندرية.

كما التحق بالبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة” وتخرج من الدفعة الأولى بالبرنامج. كما شرف بحضور مؤتمرات الشباب المنعقدة بكافة أنحاء الجمهورية، وأنهى الدورة التدريبية في “التخطيط والقيادة” من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء.

وأيضا “البرنامج المتكامل لتنمية وبناء قدرات القيادات العليا والعاملين بالإدارة الوسطى بالجهاز الإداري للدولة” من وزارة الدولة للتنمية الإدارية، برنامج التطوير المؤسسي بالاشتراك مع أكاديمية CDC للتدريب والتطوير.

السيرة الذاتية للواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية الجديد