اخبار الاسكندرية

تأمين مباراة الأهلى وصن داونز بطريق برج العرب

قامت قوات الأمن بمحافظة الإسكندرية بالتكثيف من تواجدها بطريق برج العرب، بمدخل الإسكندرية، لتأمين مباراة الأهلى المقامة باستاد برج العرب مساء اليوم فى إياب دوري أبطال إفريقيا.

 

حيث بدأت التأمينات من مدخل الكافورى على طريق مصر إسكندريه الصحراوى والطريق المؤدى لاستاد برج العرب، ومنع تواجد السيارات وإزالة كافة الإشغالات والسيارات المتواجدة على الطريق لتأمين الفريقين .

هذا وقد تواجدت العديد من الأكمنة على الطريق لتفتيش الجماهير من بداية دخولهم بطريق الكافورى، حتى وصولهم للاستاد مع التأكيد بوجود تذاكر للمباراة وعدم وجود الآلات حادة أو ألعاب نارية لعدم إحداث حالات شغب بين الجماهير.

حيث كانت قد أعلنت مديرية أمن الإسكندرية، عن الخطة الأمنية لتأمين مباراة الأهلى وصن داونز بالتعاون مع شركة فالكون للتأمينات. حيث تقوم إدارة البحث الجنائى بفحص المترددين على محيط الإستاد ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الإستاد عدا حاملي التذاكر.

هذا وقد دفعت إدارة الحماية المدنية بعناصرها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجي.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

اقبال متوسط على شارع النيل في رأس البر خلال اول ايام الاجازة الصيفية بعد انتهاء امتحانات النقل

شهد شارع النيل في مدينة رأس البر بدمياط، مساء اليوم الجمعة، اقبال متوسط خلال اول…

19 دقيقة ago

ننشر مواقيت الصلاة بتوقيت دمياط اليوم السبت 18-5-2024

ننشر مواقيت الصلاة المحددة بحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط، خلال اليوم السبت 18-5-2024، وقد تختلف المواعيد…

48 دقيقة ago