تأجيل محاكمة سعاد الخولي و6 آخرين بقضية الرشوة إلى 24 نوفمبر المقبل

تأجيل محاكمة سعاد الخولي و6 آخرين بقضية الرشوة إلى 24 نوفمبر المقبل
إحالة أوراق 11 متهم بجلب مخدرات
https://www.sba7egypt.com/?p=85190
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت الدائرة الرابعة محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس تأجيل محاكمة سعاد الخولي و6 آخرين بقضية الرشوة الى 24 نوفمبر المقبل، برئاسة المستشار أسامة جامع، اليوم الأحد 28 أكتوبر.

 

هذا وتعقد الجلسة بعضوية المستشارين وجيه حمزة شقوير ومجدى عبد المجيد وحسام فتحى. حيث قال ممثل النيابة، إن المتهمة استغلت كل ما لها من سلطات، للربح الحرام، (خسر البيع والله خسر البيع) حيث استغلت المتهمة كل ما لديها بعصا سحرية، ونست أن دوام الحال من المحال، بالأمس كانت نائب للمحافظ، واليوم خلف الأسوار متهمة.

حيث أكدت النيابة، أن المتهمة رأت الرشوة هدية، مؤكدة على استقرار هيئة النيابة لكل الوقائع بأنها رشوة كاملة، وقطعت بأن المتهمة سعاد الخولي مرتشية، والمتهم السابع مزور، وباقى المتهمين راشين، وقالت النيابة “ظنوا أنهم من العقاب ملفتين، فلو آمنوا اليوم عقاب الدنيا فما ظنكم بعقاب رب العالمين، ولعنات رسول الله للراشى والمرتشى، فكم من مرتشى غير حقيقة، وكم من راشى كسب مالا يستحقه”، حيث أن كل المتهمين من أصحاب المكانة والشهادة العلمية، فإذا كان الفساد خلف هؤلاء فمن إذا يكون الإقتداء، فلم يعد هناك أملا ولا نور يضئ ، وطالبت النيابة بأقصى عقوبة.

هذا وقد ردت المتهمة سعاد الخولى، (والله مظلومة، حقي وحق عيالى عندك يارب، حرام اللى بيحصل ده)، فيما طلبت النيابة العامة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين، واصفة أياهم بالخائنين الراشين.