اخبار الاسكندرية

بلطجي يطعن شاب بـ6 طعنات في محافظة الإسكندرية.. تعرف علي التفاصيل

قامت الجهات الأمنية بمحافظة الإسكندرية بالقبض علي بلطجي طعن شاب بـ 6 طعنات شرق المحافظة بسبب خلافات بين الجاني وعم المجني عليه منذ أربع سنوات.

حيث قرر المتهم الانتقام منه عن طريق قتل إبن شقيقه، حيث تربص به وقام بطعنه 6 طعنات وتوفي في الحال وترك أربعة أبناء، في منطقة دربالة شرق محافظة الإسكندرية.

بلطجي يطعن شاب بـ6 طعنات

كما أكدت والدة المجني عليه أن هناك خلافات بين المتهم وعم المجني عليه منذ عام 2018 وقام المتهم بإصابته بسلاح حاد، وقرر أن ينتقم من أحد أفراد أسرته.

حيث جاء في اعترافات المتهم أنه تربص بالمجني عليه في أحد الشوارع وطعنه بست طعنات تسببت في وفاته علي الفور، كما تم نقله للمستشفي وتبين وفاته بسبب الطعنات، وقد مثل المتهم الجريمة أمام النيابة بعد أن تم القبض عليه.

وتم القبض علي المتهم وحبسه علي ذمة التحقيق واعترافه بالتعمد والتربص انتقاما من عم المجني عليه، حيث تلقي اللواء محمود ابو عمرة مدير أمن الإسكندرية بلاغ بالعثور علي جثة شاب وبها طعنات، وتم تشكيل فريق بحث جنائي وتم القبض علي المتهم الذي اعترف باتكابه الواقعة وطعن المجني عليه ويدعي “سعيد بدير” يبلغ من العمر خمس وعشرون عام.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل انتحار فتاة الإسكندرية نهلة وسبب رسالتها الغامضة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدولار اليوم السبت 1-6-2024 في بنوك السودان

ثبات نسبي في سعر الجنيه السوداني، مقابل أسعار الدولار من خلال بنوك السودان، وفي التعاملات المالية…

47 دقيقة ago

نتيـجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني بالإسكندرية 2024 برقم الجلوس.. احصل علي نتيجة الشهادة الاعدادية 2024

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية للعام الدراسي 2024 هى أكثر ما يبحث…

47 دقيقة ago