بعد ليلة عاصفة من الرياح الشديدة والأمطار الغزيرة وزلزال تركيا.. تعرف علي حالة طقس الإسكندرية خلال الساعات المقبلة

بعد ليلة عاصفة من الرياح الشديدة والأمطار الغزيرة وزلزال تركيا.. تعرف علي حالة طقس الإسكندرية خلال الساعات المقبلة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=642911
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بعد ليلة عاصفة من الرياح الشديدة المثيرة للرمال والأتربة علي بعض المناطق وهطول الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها محافظة الإسكندرية منذ الساعات الأولي صباح اليوم الأثنين، وزلزال تركيا الذي شعر به المواطنين في الساعة الثالثة وسبع عشر دقيقة فجرا، نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية لحالة الطقس خلال الساعات المقبلة.

ليلة عاصفة من الرياح الشديدة علي الإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية منذ الساعات الأولي صباح اليوم الاثنين رياح شديدة مثيرة للرمال والأتربة وصلت لحد العاصفة في بعض الأوقات علي بعض المناطق بالمحافظة، والتي صاحبها انخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

هطول أمطار غزيرة علي الاسكندرية

كما تساقطت الأمطار الغزيرة علي جميع أنحاء المحافظة ويسود ليلا طقس بارد وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة 10 درجات، وبالنسبة لحالة البحر الأبيض المتوسط تكون مضطربة وغير مناسبة لجميع الانشطة البحرية ويرتفع موج البحر من 4 إلي 6 متر، كما تكون سرعة الرياح من 60 إلي 80 كيلو متر في الساعة، وتتوقع الأرصاد الجوية استمرار الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار متفاوتة الشدة خلال الساعات المقبلة علي المحافظة.

زلزال تركيا

كما شعر سكان محافظة الإسكندرية في الساعة الثالثة وسبع عشر دقيقة فجرا بهزة أرضية خفيفة بسبب تداعيات زلزال تركيا والذي تعرضت له تركيا وسوريا ولبنان وفلسطين وشعر به سكان بعض المحافظات بمصر.

اقرأ أيضا

بسبب ارتفاع موج البحر شرخ في طريق الكورنيش بمنطقة سيدي بشر في الإسكندرية