اخبار الاسكندرية

بدء تطبيق مواعيد غلق المحلات والمطاعم الشتوية في الإسكندرية غدا

بدء تطبيق مواعيد غلق المحلات والمطاعم الشتوية في الإسكندرية غدا الجمعة الموافق 30 سبتمبر، وهذا بالنسبة لجميع محافظات الجمهورية، وينتهي العمل بالمواعيد الصيفية بنهاية اليوم الخميس الموافق التاسع والعشرون من شهر سبتمبر 2022.

جاء هذا تطبيقا لقرار تنظيم مواعيد فتح وغلق المولات والمحلات والمطاعم والورش الصادر من وزير التنمية المحلية، وتبدأ الشهور الصيفية من شهر أبريل وحتى نهاية شهر سبتمبر من كل عام.

وتبدأ من غدا الجمعة الموافق ثلاثون سبتمبر المواعيد الشتوية الجديدة بحيث يتم غلق المحلات في تمام الساعة العاشرة مساء مع زيادة الوقت يومي الخميس والجمعة وخلال الاجازات الرسمية والاعياد فيكون موعد غلقها في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

بدء تطبيق مواعيد غلق المحلات والمطاعم

يتم فتح المحلات التجارية والمولات في تمام الساعة السابعة صباحا ويتم غلقها الساعة العاشرة مساء ما عدا يومي الخميس والجمعة يتم غلقها الساعة 11 مساء، كما يتم فتح الكافيهات والمطاعم يوميا من الساعة الخامسة صباحا ويتم غلقها الساعة 12 منتصف الليل.

وبالنسبة لخدمة التيك اواي تكون خلال اربع وعشرون ساعة، كما يتم فتح الورش الحرفية داخل الكتل السكنية من الساعة الثامنة صباحا وحتى السادسة مساء يستثني من هذا الورش الموجودة في محطات الوقود وعلي الطرقـ كما يتم استثناء محلات البقالة والسوبر ماركت والافران والمخابز من هذه المواعيد.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 29-9-2022 ودرجات الحرارة المتوقعة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الخميس 30-5-2024 بالبيع والشراء

ننشر تفاصيل تداولات وايضا أسعار الدرهم الإماراتي بالتعامل على الجنيه من خلال علميات البيع والشراء، بحساب اليوم…

37 دقيقة ago

ننشر خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي في دمياط 2024

تقدم بوابه صباح مصر، في تلك المقاله البسيطة خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي…

51 دقيقة ago