اخبار الاسكندرية

بدء تسليم 133 وحدة سكنية بمشروع الإسكان ببرج العرب

قامت نقابة المهندسين الفرعية بالإسكندرية بالإعلان عن بدء تسليم 133 وحدة سكنية بمشروع الاسكان ببرج العرب، حيث أعلنت لجنة المشروعات الهندسية، برئاسة المهندس السيد حسن، عن بدء تسليم 133 وحدة سكنية اعتبارا ً من يوم 10 يناير الجارى وحتى 10 من مارس المقبل.

 

هذا وقد أوضح المهندس السيد حسن، إن النقابة سوف تبدأ في تسليم 7 عمارات تحمل أرقام (79، 80، 81، 82، 83، 84، 85) تشمل 133 وحدة سكنية متعددة النماذج إلى الحاجزين، جاء هذا ضمن المرحلة الثالثة لمشروع الإسكان بمدينة المهندسين، حيث يتم تسليم المشروع بالكامل مع نهاية العام الجارى.

كما أن إدارة مشروع برج العرب، عملت على استقبال المهندسين حاجزى الوحدات بمقر النقابة بالشاطبى لسهولة إنهاء إجراءات التسليم، وتذليل أى عقبات خاصة بالمشروع. وقد تم إجراء العديد من الأعمال داخل المشروع، من بينها رفع كفاءة المنطقة المجاورة للمسجد ورفع المخلفات وتجميل الأشجار وأحواض الزرع والأرصفة، وأعمال الإنارة .

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 14-5-2024 في اسواق مصر

ننشر من خلال منصتنا التفاصيل الكامله عن أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع في الاسواق داخل…

17 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 14-5-2024 بالتعامل على الجنيه المصري

استقر وضع الجنيه واستقرت ايضا أسعار الدرهم الإماراتي في التعاملات الرسميه مقابل الجنيه المصري من خلال اعمال…

ساعة واحدة ago