بدء الفصل الدراسي الثاني 2021 في جميع مدارس الإسكندرية

بدء الفصل الدراسي الثاني 2021 في جميع مدارس الإسكندرية
مدير تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=442957
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلن تعليم الإسكندرية عن بدء الفصل الدراسي الثاني للعام 2021 وسط العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

جاء هذا تحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، وتحت قيادة الدكتور محمد سعد محمد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، حيث بدء اليوم السبت 13 مارس الترم الثاني علي مستوي المحافظة.

بدء الفصل الدراسي الثاني

كما أعلن الدكتور محمد سعد محمد عن بدء الترم الثاني للعام الدراسي الجاري اليوم، حيث أشار الي  انتظام الدراسة طبقا للكتاب الدورى رقم ٥ بتاريخ ٢٨/٩/٢٠٢٠ بمعظم مدراس الإسكندرية وأن الحضور اختياريا بدون غياب حسب للكتاب الدورى رقم ١بتاريخ ١٨ فبراير.

حيث أوضح انه تم الانتهاء من جميع أعمال الصيانة البسيطة بالمدارس، كما تم إجراء الصيانات العاجلة والبسيطة للمقاعد الخشبية في الفصول، وأيضا تم توفير عوامل الأمن والسلامة داخل المدارس والتأكيد على جاهزية جميع مدارس الإسكندرية لاستقبال الطلاب وفق الخريطة الزمنية للترم الثاني التي أعلنها وزارة التعليم.

كما تم اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة من التعقيم والتطهير الدائم والمستمر للفصول الدراسية والطرق والأفنية قبل بدءاليوم الدراسي وأثناء وبعد انتهاء اليوم الدراسي، حيث تم تطهير دورات المياه، حرصًا على صحة أبنائنا الطلاب وجميع العاملين بتعليم الإسكندرية.

اقرأ أيضا

مدير تعليم الإسكندرية يكرم الأستاذ يوسف الديب لتوليه منصب مديرًا لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة