بالفيديو محافظ الإسكندرية يتفقد عزبة المطار ويوجه الصرف الصحي بشفط مياه الأمطار

بالفيديو محافظ الإسكندرية يتفقد عزبة المطار ويوجه الصرف الصحي بشفط مياه الأمطار
محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=383609
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بالفيديو محافظ الإسكندرية يتفقد عزبة المطار ويوجه الصرف الصحي بشفط مياه الأمطار، حيث تسبب الطقس الغير مستقر علي المدينة منذ أمس فى تراكم المياه في العديد من الشوارع.

 

حيث تعرضت محافظة الإسكندرية يوم أمس الجمعة لموجة من التقلبات الجوية التي صحبها انخفاض في درجات الحرارة، كما تساقطت الأمطار الغزيرة علي العديد من المناطق.

كما تفقد المحافظ العديد من الأحياء والشوارع التى تعرضت لارتفاع منسوب المياه في العديد من شوارع المحافظة منذ أمس الجمعة حتى اليوم السبت.

محافظ الإسكندرية يتفقد عزبة المطار

حيث قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية منذ قليل بتفقد عزبة المطار، كما وجه شركة الصرف الصحي بالمحافظة بشفط مياه الأمطار التي تراكمت بسبب هطول الأمطار الغزيرة علي المحافظة.

كما استمع المحافظ لشكاوي المواطنين خلال لقاء مساء اليوم بعد أن تعرضت المدينة لموجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة وتراكم مياه الأمطار في العديد من الأحياء.

الطقس الآن

حيث شهدت المحافظة ارتفاع منسوب المياه في العديد من الأحياء وهذا بسبب غزارة الأمطار، كما فاقت كثافة الأمطار القدرة الاستيعابية لشبكات الصرف الصحي بالمحافظة.

مما ترتب عليه تراكم مياه الأمطار في العديد من أحياء المحافظة، كما قامت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والصرف الصحي بالتواجد الميداني علي مدار 24 ساعة لمتابعة تداعيات تساقط الأمطار وتراكمها في العديد من الشوارع.

اقرأ أيضاً

الطقس السيء في الإسكندرية يتسبب في انهيار 4 بلكونات