اخبار الاسكندرية

بالفيديو محافظ الإسكندرية يتابع أعمال تمهيد طريق أم زغيو بالعجمي

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بمتابعة أعمال تمهيد طريق أم زغيو بنطاق حي العجمي صباح اليوم الثلاثاء، جاء هذا بناء علي شكاوي المواطنين.

 

حيث قال المحافظ أن الطريق بطول 8 كيلو متر وعرض 65 متر، كما يعتبر طريق هام لأهالي المنطقة ومن المقرر أن يتم تمهيده حتى الكيلو 21.

تمهيد طريق أم زغيو بالعجمي

كما أضاف اللواء محمد الشريف :” الطريق مأساة وسئ وتمر عليه سيارات نقل ويجب تمهيده لانه طريق حيوى و هام “، حيث أشار إلي أنه يتم في الوقت الحالي تمهيد الطريق استجابة لشكاوي المواطنين في المنطقة.

حيث من المقرر دراسة خطط لإدخال شبكات الصرف الصحي ثم يتم رصف الطريق، كما أضاف المحافظ أن تكلفة تمهيد الطريق تصل إلي 400 مليون جنيه تقريباً.

جولة محافظ الإسكندرية

وأيضاً تفقد الشريف وحدة التحفظ علي السيارات الموجودة في منطقة أم زغيو التابعة لحي العجمي غرب الإسكندرية، كما شدد علي ضرورة وجود سجلات لحصر عدد السيارات الموجود بها.

وفي سياق متصل فامت إدارة مرور محافظة الإسكندرية بشن حملات مكبرة علي الكيلو 26 وغرب الإسكندرية، حيث أسفرت الحملات عن ضبط العديد من السيارات المخالفة حيث أنها تسي في الطرق والشوارع الرئيسية بما يخالف تعليمات المرور.

جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، كما تم ضبط العديد من مركبات التوك توك المخالفة، حيث تم التحفظ عليها.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو محافظ الإسكندرية يتفقد منطقة البيطاش بحي العجمي

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الخضروات اليوم الجمعة 17-5-2024 بجميع الانواع عبر السوق المصري

تعرض بوابه صباح مصر قائمة أسعار الخضروات من كل الانواع في السوق المحلي خلال اليوم الجمعة 17-5-2024،…

34 دقيقة ago

تعرف على تفاصيل أسعار العملات اليوم الجمعة 17-5-2024 بالتعاملات الرسميه من خلال البنوك

نتعرف على احدث أسعار العملات في التعاملات الرسميه عبر البنوك ووفقا للتعاملات الرسميه، من خلال الشكل الالكتروني…

ساعتين ago