بالصور.. نوة قاسم تضرب الإسكندرية.. والمحافظة ترفع درجة الاستعداد

بالصور.. نوة قاسم تضرب الإسكندرية.. والمحافظة ترفع درجة الاستعداد
https://www.sba7egypt.com/?p=94692
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظة الاسكندرية نوة قاسم منذ يوم أمس الأثنين ومن المتوقع أن تستمر النوة لمدة ثلاثة أيام، حيث شهدت المدينة هطول أمطار غزيرة وانخفاض فى درجات الحرارة وهبت رياح باردة.

 

هذا وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار النوة لمدة 3 أيام. وقد رفعت أجهزة المحافظة حالة الطوارئ القصوى وذلك لاستقبال النوة، وسحب المياه المتراكمة من الشوارع، حيث تم الدفع بعدد 94 سيارة كسح وسحب المياه.

كما شهدت المحافظة ازدحام مروري بسبب تساقط الأمطار بالتزامن مع مواعيد العمل الرسمية لأهالي المحافظة، فيما تراكمت المياه بعدد من الشوارع بسبب تساقطها بإستمرار وعلى ساعات متواصلة.

حيث أوضح الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، إن المحافظة رفعت درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزتها منذ بداية موسم الشتاء وحتى الانتهاء منه، كما أشار إلى أن غرفة العمليات الرئيسة بالمحافظة وجميع الغرف الفرعية بالأحياء والجهات المعنية منعقدة على مدار الـ٢٤ ساعة لتلقي أية شكاوى خاصة بالأمطار.

كما أشار محافظ الاسكندرية إلى أنه تم عقد اجتماع لمناقشة الإجراءات المتخذة خلال النوة السابقة، بالإضافة لرصد التحديات التي واجهتها لوضع المقترحات اللازمة للعمل على تلافيها خلال النوات المقبلة وحتى انتهاء موسم الشتاء.

صور نوة قاسم تضرب الإسكندرية