اخبار الاسكندرية

بالصور منزل آيل للسقوط فى سيدي جابر بالاسكندرية

شدد محافظ الاسكندرية الدكتور محمد سلطان على جميع رؤساء الاحياء، بضرورة متابعة المخالفات فى المباني فى المهد، والقضاء على ظاهرة البناء المخالف التى انتشرت فى عدد كبير من احياء الاسكندرية، ومعاقبة كل من يخالف القانون بأقصي عقوبة، وهذا حرصاً على حياة المواطنين.

انتشار ظاهرة المباني المخالفة

وقد تزايدت فى الفترة الاخيرة الشكوي من المنازل الايلة للسقوط او المائلة بمحافظة الاسكندرية، مما يهدد حياة المواطنين والعقارات المجاورة لهذه العقارات المخالفة، كما أنها تهدد حياة المارة فى الطريق.

 

وقد تقدم أحد المواطنين بشكوي من وجود منزل آيل للسقوط فى شارع عصام حلمي بمنطقة سيدي جابر بمحافظة الاسكندرية، حيث أن المنزل شارف على الانهيار، ويقع بجوار المبني الايل للسقوط عمارة اخري تبلغ عدد ادوارها 15 دور، مما قد يتسبب فى تهديد حياة المواطنين فى حالة انهيار العقار الايل للسقوط.

 

ضبط اكثر من 200 قضية مخدرات أثناء فحص شقق مفروشة بالاسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي بالتعامل على الجنيه المصري اليوم الاثنين 6-5-2024

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي في الفترة الحالية بالتعاملات على الجنيه المصري من البيع والشراء بحساب التعاملات البنكيه،…

60 دقيقة ago

ننشر قائمة أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 6-5-2024 بالاسواق

تنشر منصتنا احدث أسعار الدواجن والبيض في كل الانواع من خلال هذه الاسواق بحساب اليوم الاثنين…

ساعتين ago