بالصور مدير تعليم الإسكندرية في زيارة تفقدية لمتابعة تدريب اللغة العربية وأحكام التجويد

بالصور مدير تعليم الإسكندرية في زيارة تفقدية لمتابعة تدريب اللغة العربية وأحكام التجويد
مدير تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=392983
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام مدير تعليم الإسكندرية الدكتور محمد سعد بزيارة تفقدية لمتابعة تدريب اللغة العربية وأحكام التجويد في المدارس، حيث تم استهداف ستة عشر مدرب ومتدرب.

جاء هذا تحت رعاية معالي الوزير اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وفي إطار تطبيق خطة تفعيل دور التوجيه الفني في التنمية المهنية في مجال مادة التخصص لشاغلي وظائف المعلمين، وذلك على رأس العمل من خلال وحدات التدريب بالمدارس لمعلمي الصفوف من الرابع الابتدائي إلى الثالث الإعدادي.

مدير تعليم الإسكندرية

وهذا بدءً من الأسبوع الأول من شهر ديسمبر للعام الجاري 2020، كما تنتهي مع نهاية الشهر الحالي، وعلي أن يكون التنفيذ تحت إشراف أقسام التدريب بالإدارات التعليمية، وإدارة التدريب بالمديرية.

حيث قام الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية اليوم الثلاثاء الموافق الثامن من ديسمبر 2020، بزيارة تفقدية لمتابعة تدريب مادة اللغة العربية وأحكام التجويد بالمدارس.

تدريب اللغة العربية وأحكام التجويد

كما وصل  عدد المستهدفين 16 مدرب ومتدرب وتدريب مادة العلوم للمرحلة الابتدائية وكان المستهدف 6 مدارس، حيث شهد الدكتور محمد سعد جزء من التدريب، وهذا في مدرستي عمر عبد العزيز الابتدائية والزهور الرسمية لغات.

حيث حث سيادته الحضور على الاستمرار في التدريب، وفي سياق متصل طالب مدير تعليم الإسكندرية بتحقيق التنمية المهنية المستدامة على مستوى جميع مدارس مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، وضرورة الاستفادة القصوى من التدريب، كما أكد على أهمية التدريب ضمن محور بناء القدرات، وأيضاً تحقيقًا لأهداف استراتيجية التنمية المستدامة ورؤية 2030.

اقرأ أيضاً:

بالصور مدير تعليم الإسكندرية وقائد قطاع محافظات الاتجاه الشمالي والغربي للتأسيس العسكري يتفقدان مدرسة طوسون الصناعية بنين