اخبار الاسكندرية

بالصور محافظ الاسكندرية يهنئ طائفة الروم الأرثوذكس بعيد الميلاد المجيد

قام محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة بتهنئة طائفة الروم الأرثوذكس بعيد الميلاد المجيد، وذلك بكنيسة السيدة النياح للروم الأرثوذكس بحضور الاب سابا امرهب و المهندس فؤاد خوري رئيس المجلس الطائفي، تأكيدا على روح المحبة والتسامح التي تسود المجتمع المصري.

 

هذا وقد أعرب محافظ الاسكندرية عن سعادته بتواجده لتهنئة الأخوة من طائفة الروم الأرثوذكس ومؤكدا على روح الوطنية والتعايش التي تتمتع بها مصر، حيث أشار إلي أن اﻹسكندرية حباها الله “عز وجل” بروح المحبة والود والاطمئنان فهي تعطي مثالا حيا للوحدة الوطنية فهي تضم جميع الأطياف والجنسيات، متمنيا أن نستمر في الاحتفال بالأعياد في مصر تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

هذا وقد شهد الاحتفال كلاً من اللواء أ .ح /هيثم البدرشيني مساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية ونائبا عن قائد المنطقة، واللواء ا.ح بحري. أشرف فودة مساعد قائد القوات البحرية ونائبا عن قائد القوات البحرية، والدكتور مختار يوسف نائب رئيس جامعة الاسكندرية، واللواء خالد سلامة نائباً عن مدير أمن الإسكندرية ، واللواء علاء عبد الله رئيس هيئة الرقابة الإدارية ، و السيد / أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، واللواء حمدى الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة ، والمهندسة سحر شعبان رئيس حي الجمرك.

صور محافظ الاسكندرية يهنئ طائفة الروم الأرثوذكس بعيد الميلاد المجيد

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس شديد الحرارة الان في دمياط بعد انتهاء الشبورة المائية ونشاط الرياح

تشهد محافظة دمياط، اليوم الجمعة طقس شديد الحرارة الان في جميع الانحاء، بعد انتهاء الشبورة…

دقيقتين ago

ايقاف حالة تعدي بالبناء المخالف في قرية السعدية القبلية بدمياط

تواصل محلية كفر سعد بدمياط، اليوم حملات الإزالة لكافة أشكال التعديات ومخالفات البناء واتخاذ كافة…

45 دقيقة ago