بالصور محافظ الإسكندرية يعقد اللقاء الجماهيري الثالث للمواطنين ويستمع إلى شكواهم

بالصور محافظ الإسكندرية يعقد اللقاء الجماهيري الثالث للمواطنين ويستمع إلى شكواهم
https://www.sba7egypt.com/?p=91882
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة بعقد اللقاء الجماهيري الثالث للمواطنين، بمقر ديوان عام المحافظة، للاستماع إلى الشكاوى والمطالب المقدمة من المواطنين وتوجيه المسئولين لحلها ووضع آلية قانونية محددة للتعامل معها.

 

جاء هذا بحضور السيد أحمد جمال نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيوني السكرتير العام بالمحافظة، واللواء حمدي الحشاش السكرتير المساعد للمحافظة، ورؤساء الأحياء ومديري المديريات وجميع الجهات التنفيذية ورؤساء شركات المرافق بالمحافظة.

حيث هنأ المحافظ المواطنين بمناسبة احتفالات ذكرى المولد النبوي الشريف، داعيا الله عز وجل أن يعيد هذه الأيام على مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات، ثم استمع المحافظ إلى شكاوى المواطنين في مختلف القطاعات، حيث استعرض كل منهم مشكلاته التي قدمها للإدارة العامة لخدمة المواطنين بالمحافظة، وتم الرد عليهم من قبل الجهة المختصة.

هذا وكان من بين أهم الموضوعات التى تم طرحها للمناقشة خلال اللقاء الجماهيري موضوعات تختص بمديريات القوى العاملة لتوفير فرص عمل للشباب ، والتموين والتضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والشئون الصحية والزراعة ، وكذا إدارة المواقف والمركز الذكي، وشركات الكهرباء والمياه، فضلا عن مشكلات المواطنين بالأحياء المختلفة.

كما أكد المحافظ علي استمرار عقد اللقاءات الجماهيرية للمواطنين والاستماع إلي شكواهم ومشاكلهم بشكل دوري، موضحا أن جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة حريصة على بحث جميع المشكلات المقدمة من المواطنين، وأشار إلى أن الهدف من ذلك هو خلق قنوات اتصال مباشرة مع المواطنين والاستماع الى مشاكلهم وإيجاد حلول فورية لها.