اخبار الاسكندرية

بالصور محافظ الإسكندرية يشارك فى حملة (شارك نظف) بمشاركة الشباب

قام محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية اليوم بمتابعة والمشاركة فى حملة (شارك نظف)، والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع محافظة الإسكندرية ومديرية الشباب والرياضة بالثغر، وهذا بمشاركة عدد من شباب الإسكندرية المتطوعين.

 

حيث بدأت الحملة بتجميل وتطوير سور حديقة حيوان النزهة وحديقة انطونيادس، جاء ذلك بحضور الدكتور صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة .

هذا وقد وجه المحافظ الشكر للشباب المشارك والمتطوع بالعمل، حيث لفت الي أن الدولة تنهض وتتقدم بسواعد شبابها، وأشار إلى أهمية المشاركة المجتمعية من جميع فئات المجتمع، كما أكد المحافظ على تقديمه الدعم الكامل والتعاون لتطوير وتجميل الإسكندرية ، وحرصه على تنفيذ المبادرات البناءة الهادفة إلى خدمة المجتمع بمشاركة شباب مصر .

ومما هو جدير بالذكر أن مجموعة من شباب الإسكندرية نظمت حملة نظافة وتجميل الميادين والشوارع، حيث تضمنت ميدان عزبة سعد وشارع التمريض وميدان فيكتور والمعهد الديني، كما شارك الشباب المتميزين فى مجال الفنون بمراكز شباب الإسكندرية برسم جداريات فنية على الأسوار.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ميناء دمياط: ارتفاع رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام من القمح الى 50 الف طن

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

8 دقائق ago

تموين دمياط تواصل جهودها لمتابعة الأسواق وتُعلن تحرير ١٣٥٦ محضر خلال ابريل الماضى

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق و…

29 دقيقة ago