بالصور.. محافظ الإسكندرية يحضر حملة إزالة مكبرة للعقارات المخالفة بحي وسط

بالصور.. محافظ الإسكندرية يحضر حملة إزالة مكبرة للعقارات المخالفة بحي وسط
https://www.sba7egypt.com/?p=31116
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهد محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان اليوم حملة إزالة مكبرة للعقارات المخالفة للرخصة الصادرة لها حيث تم تنفيذ قرار الازالة للعقار رقم ٧٣ شارع ممفيس بالابراهيمية والصادر له رخصة بارضي وطابقين بالإضافة إلى طابق خدمات إلا أن المقاول خالف الرخصة الصادرة للعقار وتمت التعلية حتى الطابق السادس .

 

وقد تم تنفيذ الإزالة للأدوار المخالفة وإخلاء الطوابق المخالفة من السكان و تسليم مقاول الهدم التابع للحي الأدوار المخالفة ، و تم البدء بالفعل في تنفيذ الازالة بمساعدة قوات الأمن وقوات المنطقة الشمالية العسكرية ووحدة التدخل السريع.

محافظ الإسكندرية يكلف بالتحفظ على معدات البناء المخالفة

وخلال حملة الإزالة كلف المحافظ اعضاء وحدة التدخل السريع بالتحفظ على كافة المعدات و مواد البناء المخالفة ومصادرتها ،وعدم السماح لأي مقاول مخالف بالتمادي في مخالفته و توصيل رسالة رادعة لكل من تسول له نفسه استغلال احتياج المواطنين و التلاعب بامنهم وسلامتهم.

هذا وقد أشاد سلطان بالتعاون المثمر مع هيئة الرقابة الإدارية و قوات المنطقة الشمالية العسكرية ومديرة أمن الإسكندرية في تنفيذ قرارات الإزالة ، مؤكدا استنفار كافة أجهزة المحافظة لمحاربة والقضاء على هذه الظاهرة التي باتت تشكل ضغط كبير على جميع مرافق المحافظة.

صور.. محافظ الإسكندرية