بالصور محافظ الإسكندرية يتابع بدء صرف منحة العمالة الغير منتظمة

بالصور محافظ الإسكندرية يتابع بدء صرف منحة العمالة الغير منتظمة
بدء صرف منحة العمالة
https://www.sba7egypt.com/?p=391803
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يتابع بدء صرف منحة العمالة الغير منتظمة صباح اليوم الأحد 6 ديسمبر، حيث بدأت اليوم أعمال صرف الدفعة الأولي من المرحلة الثانية من المنحة الرئاسية.

 

هذا ومن المقرر أن تبدأ من اليوم في جميع المحافظات وتستمر لمدة 10 أيام متواصلة يتم خلالها صرف المنحة للعمالة الغير منتظمة علي مستوي البلاد.

محافظ الإسكندرية

حيث أن هذه المنحة جاءت تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وهذا بعد أن تم مد فترة صرف المنحة للعمالة الغير منتظمة بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا.

كما طالب المحافظ مسئولي البريد بعمل استراحات ومظلات للمواطنين، والالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا.

بدء صرف منحة العمالة الغير منتظمة

حيث تم الالتزام بارتداء الكمامات بالنسبة لجميع المواطنين والموظفين في مكاتب البريد، وأيضاً الالتزام بالتباعد الاجتماعي بين المواطنين وعدم التزاحم.

حيث قام وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمطالبة جميع المستفيدين من المنحة الرئاسية للعمالة الغير منتظمة، بانتظار رسالة نصية علي الهاتف المحمول قبل الذهاب إلي مكاتب البريد لصرف المنحة من الرقم (2030).

جاء هذا حرصاً علي صحتهم ولمتابعة جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، والإلتزام بالتباعد ومنعاً للتزاحم لهذا يتم إرسال رسائل نصية للمواطنين للتوجه لمكاتب البريد المختلفة.

 

بدء صرف منحة العمالة

 

بدء صرف منحة العمالة

اقرأ أيضاً:

إصلاح هبوط أرضي مفاجئ علي شريط الترام بسبب كسر ماسورة بالإسكندرية