بالصور محافظ الإسكندرية في جولة تفقدية علي المدارس في أول أيام الدراسة

بالصور محافظ الإسكندرية في جولة تفقدية علي المدارس في أول أيام الدراسة
محافظ الإسكندرية يتفقد
https://www.sba7egypt.com/?p=364089
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بجولة تفقدية علي المدارس في أول أيام الدراسة، حيث تفقد المحافظ عدد من المدارس مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

 

حيث تم خلال الجولة التأكد من تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا، ومن بينها الحفاظ علي التباعد الاجتماعي بين الطلاب وقياس درجة الحرارة.

محافظ الإسكندرية في جولة تفقدية علي المدارس

هذا وقد تفقد المحافظ مدرسة الشهيد النقيب محمد أحمد عبد الابتدائية، كما تفقد مدرسة الشهيد المقدم شريف محمد عمر الإعدادية للبنات المتميزات، حيث تفقد اللواء محمد الشريف جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة في جميع المدارس في أول يوم من الدراسة.

حيث أكد خلال الجولة على ضرورة الالتزام بجميع الإجراءات اللازمة لمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، كما أكد علي ضرورة ارتداء الكمامات حرصاً علي سلامة الطلاب والمعلمين وجميع العاملين في المدارس.

انطلاق العام الدراسي الجديد

كما تم تعقيم جميع المدارس قبل انطلاق الدراسة، وتجهيز غرفة للعزل في جميع المدارس بالتعاون مع وزارة الصحة، وأيضاً قام المحافظ بالتنبيه علي جميع رؤساء الأحياء بضرورة استمرار النظافة والتطهير حول جميع المدارس.

حيث كلف المحافظ جميع الأحياء بضرورة رفع المخلفات من حول جميع المدارس في جميع الأحياء، حرصاً علي صحة وسلامة الطلاب والمعلمين ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

محافظ الإسكندرية

محافظ الإسكندرية

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية تعلن استعداد جميع المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد 2020-2021