بالصور.. قافلة طبية وخدمية في مركز الأمل لصحة الأسرة بمنطقة اللبان

بالصور.. قافلة طبية وخدمية في مركز الأمل لصحة الأسرة بمنطقة اللبان
قافلة طبية
https://www.sba7egypt.com/?p=94681
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استمرار فعاليات قافلة طبية وخدمية في مركز الأمل لصحة الأسرة بمنطقة اللبان، جاء هذا طبقا لتوجيهات المهندسة سحر شعبان رئيس حي الجمرك، بالتنسيق مع الاستاذ محمد سعد سكرتير عام الحي، وادارة العلاقات العامه والاعلام بالحي.

 

حيث تم متابعة فعاليات القافلة الطبية والخدمية الشاملة في مركز الأمل لصحة الأسرة بمنطقة اللبان، بهدف تطوير المنظومة الطبية بحي الجمرك وتزويد المناطق الشعبية بكافة الخدمات الصحية. هذا وجاري التنسيق مع مديرية الصحة والمديريات الخدمية بالمحافظة لعمل قوافل مجمعة شاملة في جميع المناطق التي بحاجة إلى هذا بحى الجمرك، والتوجيه بالشكر لأعضاء مجلس النواب على تعاونهم الدائم ومساهماتهم المجتمعية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

هذا وقد تم متابعة صرف العلاج لكل المرضى بالقافلة ومراجعة تاريخ صلاحية الأدوية وأخطار المريض بتاريخ انتهائها وتحويل الحالات الحرجة إلى المستشفيات بأسرع وقت ممكن. وتم تفقد جميع العيادات الداخلية والخارجية للاطمئنان على احتياجات كل عيادة.

ومما هو جدير بالذكر، أن القافلة الطبية اشتملت على عدة تخصصات على رأسها الأطفال والجراحة والعظام والأسنان والجلدية والأنف والأذن والنساء والتوليد وتخصصات آخري، كما تعمل علي تقديم الكشف والعلاج بالمجان والعمل بمبادرة 100 مليون صحه لمواجهة فيروس سي.

صور