اخبار الاسكندرية

بالصور.. سقوط تندة من أعلى استراحة محكمة المنشية وتحطم سيارتين بسبب الرياح الشديدة

شهدت محافظة الإسكندرية اليوم الأربعاء هطول أمطار ثلجية ورياح شديدة مما تسبب فى سقوط تندة من أعلى استراحة محكمة المنشية وتحطم سيارتين بسبب الطقس السيئ الذي تشهده المحافظة دون إصابات بشرية.

 

حيث تلقت غرفة عمليات حي الجمرك في الإسكندرية، برئاسة المهندسة سحر شعبان رئيس الحي، بلاغا يفيد بسقوط تندة من أعلى مبنى استراحة محكمة المنشية، وتسببت في تهشم سيارتين ملاكي دون إصابات.

هذا وقد قالت المهندسة سحر شعبان رئيس الحي، إنها انتقلت إلى موقع البلاغ بمصاحبة وحدة الإزالة ووحدة التدخل السريع، وعقب المعاينة تبين أن تندة خاصة بإعلان سقطت من أعلى سطح محكمة المنشية، على سيارتين مما تسبب في تهشمهما، دون حدوث أي إصابات بشرية.

حيث أن التندة سقطت بفعل شدة الرياح، التي تسببت في سقوطها بقوة رغم تثبيتها، وقد أشارت المهندسة سهر شعبان رئيس حى الجمرك إلى أنه تم رفع التندة مباشرة، وتم نقل السيارتين لمعاينتهما وتعويض ملاكها، وجرى أيضا التأكد من سلامة المواطنين.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

انخفاض سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء أمام الجنيه المصري

انخفاض ملموس في سعر الدولار بختام تعاملات اليوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر مايو في…

دقيقتين ago

وصول 64 الف طن قمح الى ارصفة ميناء دمياط عبر السفينة CPT DIMITRIOS S

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

3 دقائق ago