بالصور تكثيف أعمال رفع مخلفات موجة الطقس السيئ بالإسكندرية

بالصور تكثيف أعمال رفع مخلفات موجة الطقس السيئ بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=108468
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت محافظة الإسكندرية يوم أمس موجة من الطقس السىء والتي تركت آثارها فى العديد من الاحياء حيث تم تكثيف أعمال رفع مخلفات موجة الطقس السىء فى العديد من المناطق بالمحافظة.

 

حيث قام حى الجمرك برئاسة المهندسة سحر شعبان، بمتابعة تداعيات الرياح الشديدة، والعواصف، حيث تم استبدال 2 كشاف إضاءة بجوار النادى البحرى اليونانى، سقطوا بفعل الرياح الشديدة، بمتابعة محمد سعد سكرتير عام الحى، وإدارة الكهرباء وإدارة المتابعة الميدانية ووحدة التدخل السريع. وتم إزالة كشافين، قد يسببان خطورة على المارة من منطقة قلعة قايتباي .

كما قام حى المنتزه برئاسة الاستاذ حمدى عبد العليم شامة رئيس حى المنتزه أول، وبتواجد مدير إدارة أشغال الطريق والإعلانات، ورئيس وحدة الإزالة، تم التعاون مع هيئة الصرف الصحى وذلك لتسليك الشنايش بسبب خروج مياه البحر من أمام بير مسعود طريق الجيش الكورنيش ميامى، ناتج عن سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار.

وأيضاً قام رئيس حى المنتزه أول، بمتابعة طريق الكورنيش من 45 وحتى شارع محمد نجيب، لمتابعة حالة الكورنيش، و الوقوف على الخسائر الناتجة عن موجة الطقس السىء، ووجه بإزالة كافة الاتلافات وإزالة الأتربة الناتجة عن النواة التى شهدتها المحافظة.

صور مخلفات موجة الطقس السىء بالإسكندرية