بالصور تخريج ٣٢ متدرب من ذوى القدرات الخاصة بالإسكندرية

بالصور تخريج ٣٢ متدرب من ذوى القدرات الخاصة بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=124956
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام اللواء حمدى الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة بحضور حفل تخريج مجموعة من شباب و شابات من الصم والبكم وتسليمهم شهادات التدريب بعد قضاء فترة التدريب المهني على أيدي خبراء متخصصين في الأعمال الفندقية.

 

هذا وسوف يتم تشغيل ٣٢ متدرب منهم بأحد الفنادق الكبرى لدمجهم في المجتمع المنتج، وخلال كلمته نقل السكرتير المساعد للحضور تحيه المحافظ الدكتور عبد العزيز قنصوه، كما أعرب عن سعادته بمشاركة ابنائنا من ذوي الهمم حفل تخريجهم وتشغيلهم.

حيث أكد أن مثل تلك الاحتفالات يبعث الأمل والطاقة الإيجابية في النفوس لأن ابنائنا من ذوي القدرات الخاصة هم جزء لا يتجزأ من مجتمعنا ودورنا كمجتمع هو إعادة تأهيلهم من خلال برامج تدريبية تتناسب مع قدراتهم ليسهل عليهم الاندماج في المجتمع.

هذا وقد شهد حفل التخريج عبد الحميد العوا محافظ المنطقة الروتارية، وهمت كمال رئيس نادي روتاري غرب الإسكندرية، رضا متولى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، و مجدي سعد وكيل وزارة القوى العاملة بالإسكندرية، والمهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، والقنصل حسام الدباس قنصل عام دولة فلسطين، و المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة السابق وبعض أعضاء مجلس النواب.