اخبار الاسكندرية

بالصور انهيار عقار حي وسط فى محافظة الاسكندرية

انهار عقار بنطاق حي وسط اليوم الأربعاء، حيث تلقت غرفة العمليات بالحى بلاغا بسقوط العقار الكائن بـ 127 شارع ياسر بن عامر، وانتقل المهندس النوبتجى لموقع العقار، كما انتقل مفتش المتابعة الخاص بالمنطقة، والاستاذة سامية توفيق سكرتير عام الحى إلى موقع العقار يرافقها مهندس المنطقة ومديرة العلاقات العامة بالحى.

 

هذا وقد تم إبلاغ شركات المرافق لقطع المرافق عن العقار، والاتصال المباشر بالمهندس ياسر يوسف مدير فرع هندسة البلد بشركة المياه لسرعة قطع المياه بسبب حدوث كسر في ماسورة المياه الخاصة بالعقار، وأيضا تم عمل محضر بقسم الشرطة المختص،  وتم وضع حواجز حول العقار للحفاظ على أرواح المارة.

حيث تبين بالفحص والمعاينة سقوط العقار من الداخل واجزاء من الواجهة على إحدى السيارات التي تعرضت للتلف دون حدوث خسائر بشرية، كما أن العقار خال من السكان مكون من أرضي وثلاثة أدوار علوية وصادر له قرار الترميم رقم 48 لسنة 2015، الذي يقضي بترميم ومعالجة شروحات الأسقف والكاميرات والحوائط وتغيير التالف في شبكة الصرف، كما تم عرضه منذ شهر على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لاتخاذ قرار بشأنه.

صور انهيار عقار فى حي وسط بالاسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

وصول 63 الف طن قمح الى ارصفة ميناء دمياط خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

دقيقتين ago

إجابة امتحان الجبر والاحصاء للصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية 2024 .. حل امتحان جبر الدقهلية تالتة إعدادي

ننشر إجابة امتحان الجبر والاحصاء للصف الثالث الاعدادي بمحافظة الدقهلية، بعد أن انتهت اللجنة التي…

23 دقيقة ago