بالصور.. استمرار هطول الأمطار وهدوء نسبى فى شدة الرياح واستمرار كسح المياه بالإسكندرية

بالصور.. استمرار هطول الأمطار وهدوء نسبى فى شدة الرياح واستمرار كسح المياه بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=106880
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت الإسكندرية استمرار هطول الأمطار وهدوء نسبى فى شدة الرياح، حيث واصلت موجة الطقس السيئ ضربها للمحافظة، حيث تتعرض المدينة لنوة الفيضة الكبرى.

 

هذا وقد شهدت محافظة الإسكندرية اليوم الأربعاء انخفاض كبير فى درجات الحرارة، مع هدوء نسبى فى شدة الرياح. وقد شهدت بعض مناطق الإسكندرية هطول للأمطار الخفيفة والمتوسطة وخاصة شرق الإسكندرية، الذى كان أكثر تأثرا بشدة الأمطار، مع استمرار الإحساس بالبرودة والصقيع على مختلف أنحاء المحافظة.

حيث قامت شركة نهضة مصر لرفع القمامة، بالتنسيق مع الأحياء فى كسح مياه الأمطار من الشوارع. هذا وقد أكد اللواء محمد نافع رئيس شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، على الاستعداد لمواجهة هطول الأمطار، والاستجابة لكافة البلاغات لشفط ورفع تجمعات المياه من الشوارع الرئيسية.

كما رفعت أجهزة محافظة الاسكندرية حالة الطوارئ القصوى وذلك لاستقبال نوة الفيضة الكبري، وانتشرت سيارات الصرف الصحي في الشوارع لسحب المياه المتراكمة من الشوارع منعاً لحدوث تكدس مروري. حيث قامت الاجهزة المختصة بالدفع بسيارات شفط وكسح المياه فى الأماكن التى شهدت تراكم لمياه الأمطار.

وكثفت الأحياء والأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومسئولي شركة الصرف الصحي، من تواجدها بالميادين والشوارع الرئيسية، والدفع بالعديد من سيارات لشفط المياه ببعض المناطق، منعا لتكدس الحركة المرورية وتعطيل حركة المارة. خاصة مع استمرار أمطار غزيرة على محافظة الاسكندرية لليوم الرابع على التوالي.

صور استمرار هطول الأمطار بالاسكندرية