اخبار الاسكندرية

بالصور.. (ابتسام) مكوجي رجل بالإسكندرية.. حاصلة على بكالوريس تجارة

ابتسام هى فتاة تبلغ من العمر 30 عام وحاصلة على بكالوريس تجارة، وتعمل داخل محل قديم فى مهنة غريبة على النساء، حيث تعمل مكوجي رجل بالضغط بالقدم على المكواة الحديدة التى يتم تسخينها على النيران لكوي الملابس.

ابتسام مكوجي رجل بالاسكندرية

هى سيدة من الاسكندرية وظلت تعمل فى هذه المهنة منذ سنوات، ولم تتخل عن المهنة التى تعلمتها عن والدتها، وظلت تعمل فى مهنة مكوجي الرجل برغم الصعوبات التى تواجهها، الا أنها تفضل العمل فى هذه المهنة الشاقة عن الجلوس بدون عمل.

وقالت بأنها تفتخر بوالدتها التى علمتها هذه المهنة، وتستقبل ابتسام الزبائن بابتسامة جميلة، وتمارس مهنتها بمنتهي الحرفية منذ الصباح وحتى المساء، وقالت ابتسام بأنها تعملت المهنة من والدتها التى عملت بعد وفاة والدها، وقالت بأنها احبت المهنة واستطعت فى فترة بسيطة أن تكون ماهرة فيها، وكانت تمارس هذه المهنة خلال دراستها.

وقالت بأنها لم تخجل يوماً من مهنتها، واستطاعت أن تحقق شهرة حيث يقبل على المحل العديد من الزبائن، وقالت بأنها زوجة ولديها ابنة واحدة، تفتخر بمهنة والدتها.

 

 

 

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تنسيق الثانوي العام بعد الشهادة الإعدادية في دمياط 2024

اعتمدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، القبول بالمدارس الثانوى العام الحكومى بمجموع حد ادنى ٢٣٣ درجة…

15 دقيقة ago

محافظ دمياط تعتمد تنسيق القبول بمدارس التعليم الفنى للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية

إعتمدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تنسيق القبول بمدارس التعليم الفنى للطلاب الحاصلين على…

24 دقيقة ago