اخبار الاسكندرية

بالصور إيقاف أعمال بناء مخالف بحى الجمرك فى الإسكندرية

قام حى الجمرك بإيقاف أعمال بناء مخالف بنطاق الحى، جاء هذا بمجرد ورود إشارة لغرفة العمليات بالحي بشروع في بناء مخالف بشارع سيدي كظمان.

 

حيث كلفت المهندسة سحر شعبان رئيس حي الجمرك، باتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع البناء المخالف في المهد. وقد إنتقل الأستاذ محمد سعد سكرتير عام الحي، لموقع العقار وبرفقته مدير عام الشئون القانونية بالحى وإدارة المشروعات والمتابعة الميدانية وإشغال الطريق، وأيضًا وحدة شرطة المرافق بالحى برئاسة النقيب محمد سعيد، والكول الأمني وقوات قسم شرطة الجمرك.

هذا وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وفك الشدة الخشبية والتحفظ عليها، بالإضافة إلى التحفظ على كمية كبيرة من الخشب والمواد المستخدمة في البناء، كما تم قص الاشاير الحديدية لمنع استكمال البناء لاحقًا ومنعه نهائيًا.

كما تم إرسال الكمية المتحفظ عليها من الخشب وحديد التسليح ومواد البناء الأخرى إلى مشروع بشاير الخير بخطاب رسمي من حي الجمرك. يأتي هذا في إطار خطة الحي في التصدي لأعمال البناء المخالف ومنعها في المهد.

صور

5 عقارات مخالفة
بناء مخالف
صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدولار في تعاملات البنوك بالسودان اليوم الجمعة 3-5-2024

تحسنت اوضاع السودان على وجه عام، وتستقر ايضا أسعار الدولار عبر تعاملات البنوك، خلال اليوم الجمعة…

53 دقيقة ago

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الجمعة 3-5-2024 بالاسواق المصرية

تستقر الحالة الاقتصادية في مصر، وتستقر ايضا جميع أسعار الأسماك واللحوم لكل الانواع بحسب الاسواق المصرية، وتعرضها بوابتنا اليوم…

ساعتين ago