اخبار الاسكندرية

بالصور أول طريق للجرى على كورنيش الإسكندرية بطول 100 متر.. تعرف على التفاصيل

قامت الادارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية بالإعلان عن انشاء ممشي (أهل مصر) للجري على الكورنيش بطول 100 متر، كتجربة مبدئية لتعميم الفكرة بطول الكورنيش فيما بعد، وهذا فى إطار استعدادها لاستقبال شم النسيم الذى يعتبر بداية موسم فصل الصيف، بالإضافة إلى دهانات جميع أكشاك البحر ورفع كفاءة دورات المياه.

 

وقد وضح محافظ الاسكندرية الدكتور محمد سلطان، إن المشى بطول 100 متر يعتبر مرحلة أولى من أعمال تطوير الكورنيش بالكامل، وقد أشار المحافظ إلى أنه سوف يتم تعميمه فى بطول الكورنيش، فى المراحل المقبل.

كما أكد محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان، استعداد المحافظة لاستقبال شم النسيم ورفع درجة الطوارئ، وأكد رفع مستوى جميع الخدمات ومتابعة أداء جميع المرافق، خاصة أن محافظة الإسكندرية تشهد إقبالاً كبيرًا من مواطنى الثغر، حيث تستقبل المحافظة أعداد هائلة من الزائرين، وذلك بما يكفل توفير جميع وسائل الراحة والأمان وكى تكون الإسكندرية فى أبهى صورة لها لاستقبال ضيوفها من كل المحافظات.

وقد شدد محافظ الاسكندرية على رؤساء الأحياء وجميع الجهات المختصة والمرافق، برفع درجات الاستعداد القصوى لاستقبال أعياد شم النسيم، وذلك من خلال الاهتمام بالخدمات المقدمة للمواطنين واتخاذ جميع ما يلزم لتحسين ورفع كفاءتها، مؤكدًا قيام الإدارة العامة للحدائق المركزية بتجهيز الحدائق والعمل على نظافتها ورفع كفاءتها.

كما وضح المحافظ أن غرفة عمليات المحافظة منعقدة بصورة دائمة ومستمرة على مدار اليوم، لاستقبال جميع شكاوى المواطنين أو أى بلاغات للتعامل الفورى معها، ورصد أى حالات طارئة تجنبا لحدوث أى مشكلات فى أى منطقة.

صور أول طريق للجرى على كورنيش الإسكندرية بطول 100 متر

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تصدير 200 طن رمل عبر ميناء دمياط خلال 24 ساعة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

28 دقيقة ago

استقرار أسعار الفاكهة اليوم الاربعاء 29-5-2024 في الاسواق بمحافظات مصر

صيبا جميع أسعار الفاكهة من كل الانواع بحساب الاسواق في مصر، تزامنا مع عرض بوابتنا احدث الاسعار…

ساعتين ago