بالصور.. أمال عبد الظاهر تشهد ندوة غرس الانتماء للوطن بإدارة العجمي

بالصور.. أمال عبد الظاهر تشهد ندوة غرس الانتماء للوطن بإدارة العجمي
https://www.sba7egypt.com/?p=96364
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت أمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم فعاليات ندوة غرس الولاء والانتماء للوطن بإدارة العجمي التعليمية بحضور العقيد محمد السيد المستشار العسكري للمحافظة والوفد المرافق له.

 

وكان في استقبالهم نادية فتحي مدير عام الإدارة ووكيلي الإدارة فتحية مصطفى وجلال عيد، بدأت مراسم الندوة بالقرآن الكريم واستقبال عسكري من طلاب الإدارة وكلمة السيد المستشار العسكري، وعرض فيلم تسجيلي عن أبطال القوات المسلحة المصرية بعنوان ( أيام لا تُنسى ) وفيلم ( جدو بطل ) من إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة.

ثم تلته أغنية وطنية لذوي الاحتياجات الخاصة وتجسيد عرض مميز للصاعقة المصرية وفيلم مصر تحارب الإرهاب و(أوبريت وطني حبيبي ) وقالت عبد الظاهر في كلمتها أن القوات المسلحة المصرية تمثل الدرع والسيف لوطننا الغالي لجهودهم في الدفاع عن وطننا من ناحية وجهودهم التنموية من ناحية أخرى ويجب على أبنائنا قادة المستقبل أن يحبوا وطنهم ويحافظوا على ممتلكاته .

وأكدت عبد الظاهر على حرص تعليم الإسكندرية في القيام بدوره في غرس الولاء والانتماء للوطن بجميع الإدارات التعليمية مشيرة إلى أنه تم تنظيم تنمية شاملة لعدد كبير من معلمي وسط والعامرية. واليوم نستهدف أبناءنا وفلذات أكبادنا لعرض النماذج المشرفة والقدوة من قياداتنا العسكرية والاقتداء بهم .
صور