بالأسماء استقالات جماعية فى حزب الحركة الوطنية بالإسكندرية بسبب تصريحات أحمد شفيق

بالأسماء استقالات جماعية فى حزب الحركة الوطنية بالإسكندرية بسبب تصريحات أحمد شفيق
https://www.sba7egypt.com/?p=12865
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام العديد من اعضاء حزب الحركة الوطنية اليوم الاثنين 20 نوفمبر، بتقديم استقالاتهم بأمانة الاسكندرية، وهذا تضامنا مع الامين العام للحزب بالاسكندرية (المهندس محمد الحلو).

استقالات جماعية بحزب شفيق

حيث جاءت الاستقالات الجماعية بعد تصريحات الفريق أحمد شفيق ضد محمد الحلو، وقد قام العديد من اعضاء حزب الحركة الوطنية والذي يرأسه الفريق أحمد شفيق اليوم الاثنين 20 نوفمبر بتقديم استقالات جماعية من الحزب بالاسكندرية.

وقد أعلن أمين شباب الحزب لمحافظة الاسكندرية محمد مصطفي شبل استقالته من الحزب، وأعلن أمين العلاقات العامة للحزب فى الاسكندرية سامح الشباسي استقالته من الحزب الذي يرأسه أحمد شفيق وهذا بسبب التصريحات الاخيرة التى صرح بها شفيق ضد الامين العام للحزب فى الاسكندرية.

اسماء المستقيلين من الحزب

محمد شبل أمين شباب الحزب بالإسكندرية
شوقي اسكندر امين عام مساعد الحزب بالإسكندرية
سامح الشباسي أمين العلاقات العامة للحزب بالإسكندرية

حيث كان امين عام حزب الحركة الوطنية بمحافظة الاسكندرية المهندس محمد الحلو، قد أعلن استقالته رسميا من الحزب الذي يرأسه الفريق أحمد شفيق، وهذا بعد اعلان استقالة اسامة الشاهد أمين الحزب فى الجيزة بأقل من 24 ساعة.

حيث قال محمد الحلو فى بيان باسباب استقالته من الحزب بأن السياسيات التى ينتهجها الحزب فى الفترة الاخيرة، تتسم بالتخبط، وايضاً اعلاء الصالح الخاص على حساب صالح الحزب والاعضاء، وتحقيق اهداف شخصية، ويعتبر هذا الامر غير مقبول على جميع المستويات، حيث أنه يتنافي مع مبادىء العمل السياسي.

 

استقالات جماعية بحزب أحمد شفيق بالإسكندرية