اخبار الاسكندرية

بالأسماء.. إصابة 4 مواطنين بسبب سقوط شرفتي عقار بالإسكندرية

أصيب 4 مواطنين بسبب سقوط شرفتي عقار بالطابق الاول والثاني من عقار قديم فى منطقة مينا البصل غرب الإسكندرية اليوم الأربعاء. حيث تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد بسقوط شرفتين من العقار رقم 60 بشارع حافظ حسنين، بدائرة القسم، ووجود مصابين.

 

هذا وقد انتقل مأمور وضباط قسم شرطة مينا البصل، وبرفتهم قوات إدارة الحماية المدنية بمعداتهم والإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين عقب الفحص أن العقار مكون من طابق أرضي و4 طوابق علوية، وهو بناء قديم، أسقف حاملة ومأهول بالسكان، حيث سقطت شرفتي الطابق الثاني على الأول.

وقد أسفر الحادث عن إصابة كلًا من:

(محمد. أ. أ) 57 سنة، و(رشا. م. ن) 16 سنة، و(منصورة. ع. ع) 6 سنوات، و(غنية. أ. إ) بكسور وجروح بمختلف أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى الأميري الجامعي لتلقيهم العلاج اللازم. كما أخطرت النيابة العامة، وحرر المحضر رقم 2852 لسنة 2019 إداري مينا البصل، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حيث قال اللواء هشام كمال رئيس حي غرب فى الإسكندرية، إنه تلقى بلاغًا من غرفة عمليات الحي، يفيد بانهيار شرفتي العقار، كما أكد أن العقار صادر له قرار ترميم رقم 167 لسنة 2018 ولم ينفذ وحرر محضر بعدم تنفيذ الملاك القرار.

وقد تم إزالة شرفة الطابق الأول كاملًا، اليوم، بسبب خطورتها الكبيرة على حياة المارة بالطريق العام، مؤكدًا أنه جاري إعداد تقرير من الاستشاري الهندسي للإفادة بحالة العقار لصدور قرار ترميم جديد أو هدم، مشيرًا إلى أنه تم وضع حواجز حديدية حول العقار للحفاظ على حياة المارة.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

نموذج إجابة قطعة النحو امتحان عربي تالتة إعدادي محافظة بني سويف الترم الثاني 2024

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن نموذج إجابة قطعة النحو الواردة في امتحان مادة…

16 دقيقة ago

العظمى 34 درجة وطقس حار علي الإسكندرية غدا الأحد

ترتفع درجات الحرارة علي الإسكندرية وباقي محافظات الجمهورية غدا الأحد في ظل موجة الطقس شديد…

36 دقيقة ago