اخبار الاسكندرية

انهيار قاتل والديه أثناء تمثيل جريمته بمنطقة الحضرة في الإسكندرية

انهيار قاتل والديه أثناء تمثيل جريمته في منطقة الحضرة الجديدة في محافظة الإسكندرية، حيث قام بقتل والديه بسبب زوجته وخلافات علي الميراث.

 

حيث تم القبض علي الابن القاتل يدعي “محمود عباس” يبلغ من العمر أربعون عاما، بعد أن قام بجريمته البشعة صباح يوم الخميس الماضي وفر هاربا.

انهيار قاتل والديه أثناء تمثيل جريمته

وقام بتمثيل جريمته وعند وصوله للشارع الذي يسكن فيه والديه في شارع المدينة المنورة بمنطقة الحضرة الجديدة انهار في البكاء خلال قيامه بتمثيل الجريمة بسبب خلافات علي الميراث.

حيث قال الابن في اعترافاته انه توجه لوالديه في الشقة محل سكنهم ونشب خلاف بينهم قام علي أثرها بطعنه عدة طعنات وبعد ذلك قام بذبح امه القعيدة وهرب بعد ارتكاب جريمته.

وقد تلقي اللواء محمود ابو عمرة مدير أمن الإسكندرية إخطار من قسم شرطة باب شرقي بورود بلاغ من النجدة بالعثور علي جثتين للزوجين مسنين داخل شقتهم في العقار رقم ١٦ في شارع المدينة المنورة المتفرع من شارع الإزالة بمنطقة الحضرة الجديدة.

حيث انتقل ضباط القسم لمكان الواقعة وعقب الفحص تم العثور علي جثة “عباس” يبلغ من العمر ٨١ عاما، وزوجته “نجاة” تبلغ من العمر ٨٠ عام وبمناظرة الجثتين تبين اصابتهم بعدة طعنات في الجسم، وتم نقل الجثتين لمشرحة الإسعاف تحت تصرف النيابة.

اقرأ أيضا

بسبب زوجته.. القبض علي قاتل والديه في منطقة الحضرة بمحافظة الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

محافظ دمياط تشهد استلام ٢٥ وحدة من وصلات القلب بمشاركة مجتمعية من الشركة الفرعونية للبترول بالتعاون مع جمعية الأورمان

شهدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، اليوم الثلاثاء، استلام عدد ٢٥ وحدة من…

6 دقائق ago

اصابة 3 اشخاص في حادث تصادم بين سيارتين على طريق رأس البر بدمياط

اصيب 3 اشخاص صباح اليوم الثلاثاء، جراء حادث تصادم وقع بين سيارتين على طريق مدينة…

ساعة واحدة ago