انهيار عقار من 5 أدوار في الحضرة مأهول بالسكان محافظة الإسكندرية

انهيار عقار من 5 أدوار في الحضرة مأهول بالسكان محافظة الإسكندرية
انهيار عقار من 5 أدوار في الحضرة محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=204217
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انهار منذ قليل عقار مكون من 5 أدوار في منطقة الحضرة البحرية بمحافظة الاسكندرية، هذا وقد تم ابلاغ الجهات الأمنية وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية الى مكان العقار المنهار.

 

حيث قررت نيابة باب شرقى برئاسة المستشار كريم عبداللطيف إبراهيم، سرعة طلب تحريات المباحث حول سقوط العقار الذي تبين أنه يتكون من دور أرضي و5 أدوار علوية في منطقة الحضرة، وأيضاً تشكيل لجنة هندسية واستدعاء مالك العقار لسؤاله.

هذا وقد تلقى مدير أمن الاسكندرية اللواء سامى غنيم، إخطاراً من مأمور قسم شرطة باب شرقى، بورود بلاغ بإنهيار عقار مكون من 5 أدوار الكائن في 4 شارع العشرى بمنطقة الحضرة البحرية، وقد انتقل مباشرة ضباط مباحث قسم شرطة باب شرقى وأيضاً قوات الحماية المدنية إلى مكان العقار.

وعقب الفحص والمعاينة تبين أن العقار يتكون من دور أرضي و5 أدوار علوية وهو خال من السكان، عدا أسرتين، ولم يسفر انهيار العقار عن إصابات بشرية، وقد أنقذت العناية الإلهية الأسرتين حيث غادور العقار قبل انهياره بدقائق، ويقع العقار على مساحة 150 متر، وهو ملك ورثة “محمد ال” وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم اخطار النيابة التى باشرت التحقيق فى الواقعة.

انهيار جزئي في عقار مكون من 7 أدوار بسبب الطقس السيىء في الإسكندرية