اخبار الاسكندرية

انهيار شرفة عقار وإصابة سيدة وطفليها بمنطقة الدخيلة في الإسكندرية

شهدت منطقة الدخيلة بمحافظة الإسكندرية انهيار شرفة عقار مما أسفر عن إصابة سيدة وطفليها تصادف مرورها أسفل العقار، حيث تم تشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقار.

 

وقد قررت نيابة الدخيلة طلب تحريات المباحث وتشكيل لجنة لمعاينة العقار وطلب الملف الخاص بالعقار من الحي، وهذا بعد أن تسبب انهيار الشرفة في إصابة سيدة وطفليها.

انهيار شرفة عقار وإصابة سيدة وطفليها

 

حيث تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية اخطار من مأمور قسم شرطة الدخيلة، بعد أن ورد بلاغ بسقوط شرفة أحد العقارات في منطقة الدخيلة بالقرب من الملاحة.

وقد انتقل مباشرة لمكان العقار ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة ورجال الحماية المدنية بالمحافظة وسيارات الإسعاف، وعقب الفحص والمعاينة تبين انهيار بلكونة أحد العقارات الذي يتكون من ثلاثة أداور.

كما أصيبت سيدة وطفليها أثناء مرورهم أسفل العقار بجروح وتم علاجهم، وأيضاً تم إزالة الأجزاء الخطرة من بلكونة العقار وثلاث بلكونات أخري حيث تبين أن هذه الشرفات تمثل خطورة كبيرة علي أرواح المارة، حيث تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة.

اقرأ أيضاً:

انتشال جثتان من أسفل عقار الدخيلة المنهار بمحافظة الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

بيطري دمياط تشن حملات دورية على الاسواق وترفع درجة الاستعداد قبل عيد الاضحي المبارك

اعلنت مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم عن رفع درجة الاستعداد مع اقتراب حلول عيد الأضحى…

19 دقيقة ago

غدا الأربعاء طقس حار علي الإسكندرية نهارا.. اعرف التفاصيل

نقدم من خلال موقع صباح مصر توقعات الأرصاد الجوية لحالة طقس الإسكندرية غدا الأربعاء الموافق…

28 دقيقة ago