اخبار الاسكندرية

انهيار أجزاء من عقار في لوران وتحطم 3 سيارات بمحافظة الإسكندرية

شهدت منطقة لوران بمحافظة الإسكندرية اليوم الأثنين انهيار أحزاء من عقار مما أسفر عن تخطم ثلاث سيارات تصادم تواجدهم أسفل العقار، وتم الدفع بقوات الحماية المدنية لمكان العقار المنهار.

انهيار أجزاء من عقار في لوران

ولم يسفر انهيار العقار عن إصابات أو خسائر بشرية، وتبين أن العقار الكائن في منطقة لوران التابع لحي شرق صادر له قرار ترميم منذ ثلاثون عام، وقد تلقي اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية اخطار بانهيار اجزاء من عقار في منطقة لوران التابعة لحي شرق.

حيث تبين انهيار اجزاء من العقار رقم 2 متفرع من شارع الألفي بطريق الجيش، وقد تبين انهيار بلكونة الطابق الثاني من العقار المكون من اربعة أدوار علوية وطابق أرضي وثلاثة طوابق أخري بدون بلكونات.

وتبين أن العقار صادر له قرار ترميم رقم 674 لعام 1992 بضرورة ازالة جزء من الدور الثامن والسابع علوي وترميم باقي العقار، ولم يتم تنفيذ القرار، كما تبين تلف ثلاث سيارات تصادف تواجدهم أسفل العقار، وتم تحرير المحضر اللازم واحالة الأمر إلي الادارة الهندسية لاتخاذ الاجراءات اللازمة بشأن العقار.

اقرأ أيضا

تعرف علي الطقس في الإسكندرية غدا الثلاثاء وتوقعات تساقط الأمطار

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 24-5-2024 في الاسواق المصرية

نستعرض أسعار الحديد والأسمنت بجميع الانواع في الاسواق من خلال اليوم الجمعة 24 مايو الجاري، مع زيادة…

41 دقيقة ago

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة اليوم الجمعة 24-5-2024 في دمياط

تقدم بوابتنا بيانات هيئة المساحة المصرية التي تتضمن مواعيد الصلاة في التوقيت المحلي من خلال محافظة دمياط،…

ساعتين ago