انهيار أجزاء من عقار في حي غرب بمحافظة الإسكندرية

انهيار أجزاء من عقار  في حي غرب بمحافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=137544
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انهارت منذ قليل أجزاء من عقار في حى غرب بمحافظة الإسكندرية، حيث تلقت غرفة عمليات حى غرب الإسكندرية بلاغا بسقوط أجزاء من عقار بعقار رقم 11 شارع الناصرية، وتم تكليف المشرف على المتابعة الميدانية وفنى الإدارة الهندسية للتوجه لموقع البلاغ بالمعاينة الظاهرية على الطبيعة.

 

هذا وقد تبين أن العقار يتكون من دور أرضى بالإضافة لثلاثة أدوار علوية وسقوط أجزاء بالوجهة وأجزاء من الجهة الغربية بدون إصابات، حيث أن العقار خالي تماما من السكان والمنقولات. جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء هشام كمال وكيل الوزارة رئيس حى غرب بالتعامل الفورى تجاه البلاغات الواردة.

كما تم تحرير المحضر بالتنبيه على الملاك بسرعة تنفيذ القرار الصادر من حى غرب، وذلك بعد استخراج التراخيص اللازمة مع تحملهم المسئولية المدنية والجنائية في عدم التنفيذ مع الإخلاء المؤقت لسكان العقار المجاور 9 شارع الناصرية دون المنقولات واتخاذ الاحتياطات الفنية اللازمة تحت إشراف هندسى والتنبيه عليهم .

وقد شدد الحي على السكان سرعة تنفيذ القرار الصادر من الحى حسب منطوقة وذلك بعد استخراج التراخيص اللازمة مع تحملهم المسئولية المدنية والجنائية وإبلاغ إدارة الحماية المدنية لوضع الحواجز الحديدية للازمة حول العقار حفاظا على المارة والأرواح. وتم التنسيق مع شركة كهرباء الإسكندرية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.